تحميل لعبة سكور ماتش مهكرة Score Match 2023 من ميديا فاير

تحميل لعبة سكور ماتش مهكرة

تحميل لعبة سكور ماتش مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2023

سكور ماتش مهكرة اخر اصدار 2023 برابط مباشر، تحميل لعبة score match مهكرة من ميديا فاير علي موقع محترف ويب، يبحث الكثير من الأشخاص علي شبكة الانترنت عن تحميل تهكير لعبة سكور ماتش الشهيرة ، لذلك رأيت أن أشارك معكم اليوم في هذا الموضوع رابط تحميل سكور ماتش مهكرة 2023 جاهزة مجانا برابط مباشر ، لكن قبل الانتقال الي عملية التحميل يرجي متابعة باقي الشرح لتتعرف علي أهم خصائص ومميزات النسخة المهكرة من لعبة كرة القدم score match مهكرة.

تنزيل لعبة score match مهكرة apk

لعبه سكور ماتش مهكره للأندرويد ، تعتبر واحدة من افضل العاب اندرويد وأكثرها شعبية علي متجر ألعاب Google Play و App Store كذلك ، اللعبة تم تطويرها بواسطة شركة First Touch Games Ltd المتخصصة ، والتي يرجع لها الفضل في تطوير العديد من العاب كرة قدم المعروفة مثل سكور هيرو مهكرة و Dream League Soccer 2021 وغير ذلك ، واليوم سوف نتحدث عن واحده من اهم أعمال الشركة وهي score match للاندرويد.

علي عكس العاب كرة القدم الاخري حيث كان عليك أن تلعب ضد الذكاء الاصطناعي ، في score match مهكرة ستدخل في مباريات 1v1 ضد مستخدمين حقيقيين من جميع انحاء العالم عبر الإنترنت ، اللاعب الذي يسجل هدفين أولاً يكون الفائز بالمباراة ، تضم score match ملايين المستخدمين نظراً لأسلوب لعبها البسيط والمباريات السريعة ، فقط كل ما تفعله هو سحب إصبعك علي الشاشة وقيادة الفريق نحو النصر.

يتضمن تحميل score match مهكرة آخر إصدار للاندرويد من ميديا فاير ،  العديد من ردود الفعل المناسبة في الوقت المناسب مثل التدخل وقطع الكرة والمراوغة والتمرير والتسديد تجاه المرمي وغير ذلك، الفوز في كل مباراة يعني حصولك علي النقاط التي يمكنك استخدامها لفتح دوريات وبطولات أخري، لعبة score match مهكرة جاهزة مجانا تم تنزيلها 50 مليون مرة من قبل محبي كره القدم.

 ولما لا ؟ و لعبة سكور ماتش score match اخر اصدار للأندرويد ، تأتي بحجم صغير جدا و رسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة، ويوجد بها مجموعة من المراحل المختلفة ، في كل مرحلة يتم تكليفك للقيام ببعض المهام مثل تسجيل الاهداف وتنفيذ الضربات الحرة وركلات الجزاء , التمرير الصحيح وما الي ذلك، كل هذه الأمور تجعل من سكور ماتش مهكرة لعبة مختلفة تماماً عن ألعاب كرة القدم الأخري مثل pes 2019.

تحميل score match مهكرة

مميزات تحميل لعبة سكور ماتش score match مهكرة

  1. تتمتع سكور ماتش بجرافيك ثلاثي الابعاد ورسومات عالية الجودة.
  2. اسلوب لعب بسيط وضوابط سهلة التعلم.
  3. بطولات فردية مع اتصال سريع وأقل من 5 دقائق للمباراة.
  4. القدرة علي بيع وشراء لاعبين جدد أو ترقية لاعبي الفريق.
  5. تستطيع تخصيص وتغيير شكل ومظهر اللاعبين كما يحلو لك.
  6. المشاركة في البطولات اليومية وربح الجوائز.
  7. دعوة أصدقائك علي facebook للانضمام للفريق.
  8. نظام تحكم بسيط عن طريق اللمس.
  9. مؤثرات صوتية رائعة.
  10. تشكيل فريق وتخصيص كما تريد.
  11. تهكير لعبة score match.
  12. لعبة score match تضم قائمة ضخمة من أشهر ملاعب العالم.
  13. اختيار التكتيكات والاستراتيجية  المناسبة.
  14. إيجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة score match مهكرة للاندرويد.

طريقة لعب سكور ماتش مهكرة

طريقه اللعب في score match مهكرة للاندرويد بسيطة للغاية ومهمة اللاعب هي الرد في الوقت المناسب ، يتحرك اللاعبون في score match تلقائياً ولكن يجب التدخل في لحظة معينة ، مثل إعطاء تمريرات طويلة أو قصيرة أو عميقة أو التسديد تجاه المرمي ،  بعد تنزيل score match مهكرة للايفون كل ما يجب فعله هو رسم مسار  كرة القدم  من خلال تمرير أصابعك علي شاشة الهاتف التي تعمل باللمس، بعد كل مباراة لديك فرصة لتحسين فريقك وشراء لاعبون أفضل او ترقية مهارات لاعبيك الحاليين.

سكور ماتش مهكرة

معلومات تقنية عن لعبة سكور ماتش مهكرة

الاسم: score match mod apk
السعر: مجاناً
تقييم المحتوي: مناسب للجميع
الحجم: 91.6 mp
التوافق: Android 5.0 + وأحدث
الإصدار الحالي: v2.21
القسم: ألعاب مهكرة
download score match mod apk

رابط تحميل لعبة سكور ماتش  score match مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة score match مهكرة
تحميل لعبة سكور ماتش للأيفون

تعليقات