القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيس PES 2019 للاندرويد للأجهزة الضعيفة بحجم خفيف جداً

تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد

تحميل لعبة بيس PES 2019 للاندرويد للأجهزة الضعيفة من ميديا فاير

تنزيل لعبة بيس 2019 بدون نت لجميع هواتف وأجهزة الأندرويد الضعيفة والمتوسطة، نسخة كاملة apk مجاناً بدون مقابل، لعبة PES 2019 تشتغل بدون أي مشاكل وبدون لاج أو تقطيع أثناء اللعب، اللعبة تعمل OFFLINE بدون انترنت، ونقدم لكم أخر تحديث  من  لعبة PES 2019 بآخر الانتقالات والأطقم، يتم تثبيت اللعبة مباشرة علي الهاتف وتعمل عبر محاكي ألعاب PPSSPP.

معلومات حول تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد

لعبة تم تصميمها بواسطة شركة konami اليابانية والمعروفة في مجال صناعة ألعاب كرة القدم في العالم، تأسست هذه الشركة في عام 1969 وكانت بدايتها مغمورة في مجال صيانة وإيجار أجهزة تشغيل الأغاني Jukebox، وكان مقر الشركة الرئيسي في ذلك الوقت في مدينة أوساكا اليابانية قبل أن يتم نقله إلي طوكيو عاصمة اليابان، ظلت كونامي شركة مغمورة حتي قررت أن تركز عملها علي ألعاب وتطبيقات الهواتف المحمولة حتي ارتفعت أرباح الشركة للضعف.

وقد نشب صراع قضائي كبير  بين الأسطورة الأرجنتينية دييجو ارماندو مارادونا وبين شركة كونامي بشأن لعبة pes 2019، ولكن في النهاية تم تسوية النزاع خارج قاعات المحاكم، وكان النزاع بخصوص استغلال لعبة Pro Evolution Soccer 2019 لبعض مهارات اللاعب بدون إذنه، وقررت كونامي دفع تعويضات مادية للاعب لكن لم يتم الإفصاح عن قيمتها في ذلك الوقت، وفي المقابل سيقوم مارادونا بالترويج للعبة من بداية تسوية النزاع وحتي عام 2020 والتبرع بجزء من المال لتطوير بعض ساحات الملاعب في محل مولده.

 وأعربت  كونامي أنها علي استعداد لبذل أي شيء من أجل المحافظة علي أحد أفضل وأهم الشخصيات في عالم كرة القدم وفي العالم أجمع، والجدير بالذكر أن رئيس مؤسسة كونامي بنفسه تكفل بالسفر إلي الأرجنتين وحضور المباحثات الجارية للوصول إلي حل لهذا النزاع الذي كان له  صدي إعلامي كبير في ذلك الوقت، خاصة أن لعبة برو إفولوشن سوكر 2019 تعد واحدة من أهم وأشهر ألعاب الفيديو في العالم.

مميزات تحميل لعبة pes 2019 للأندرويد

  1. الرسومات في PES 2019 رائعة جداً وتعتبر من أفضل الألعاب الرياضية في العالم، وتتمتع بواقعية كبيرة من حيث تصميم اللعبة وكيفية تحرك اللاعبين في الملعب، بالإضافة إلي تحسينات رهيبة علي الأجواء بداخل الملعب وكذلك الأرضية التي تتغير بمرور فعاليات المباراة ومع اختلاف حالة الطقس.
  2. دقة التمريرات أصبحت أفضل وأكثر واقعية عن الأجزاء السابقة من اللعبة.
  3. خاصية التعديل علي أطقم الفرق، بحيث يمكنك التعديل علي أطقم فريق محدد من الصفر وهذه ميزة جميلة حيث يمكنك ان تصنع لنفسك طاقمك المفضل، ويمكنك إضافة حتي ثلاث أطقم مختلفة.
  4. تعديلات جديدة علي   My Club في هذا الجزء من اللعبة، وهو طور مخصص لصناعة فريقك من الصفر وتحدي الفرق الأخرى من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت.
  5. مع مرور وقت المباراة سوف تشعر بإرهاق لاعبي فريقك وعدم التركيز، الأمر الذي يجعل المباريات أكثر واقعية وإعطاء الخيار لك للتصرف كمدرب للفريق وتغير الخطط والتكتيك للتغلب علي قلة اللياقة البدنية لبعض اللاعبين في الفريق.
  6. هذا الإصدار من اللعبة يخلو من بعض الشعارات والأطقم التي كانت موجودة في الإصدارات السابقة من اللعبة، مثل مسابقة UEFA Champions League ومسابقة UEFA Europa League التي للأسف تم شراء الحقوق الخاصة بها من قبل لعبة FIFA.
  7. اللعب ضد الأصدقاء واللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم بأساليب مختلفة مع لعبة PES 2019 لاعب ضد لاعب في وضع Local Match، أو يمكنك عمل دورة خاصة أنت وأصدقائك في وضع Local League، وبمجرد أن تكون مستعداً أنت وفريقك الخاص يمكنك دخول المنافسات ضد الفرق الأخرى في جميع دول العالم عبر الشبكة.

صور لعبة PES 2019 للأندرويد

تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد
تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد
تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد
تحميل لعبة pes 2020 psp للأندرويد
تحميل بيس 2019 للاندرويد
تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد

تحميل لعبة pes 2019 بدون نت للأجهزة الضعيفة

وبعد التعرف علي مميزات لعبة PES 2019، يأتي وقت تحميل اللعبة، وسوف نوفر لكم روابط تحميل مباشرة ومجانية لتحميل بيس 2019 للأندرويد APK والتي تعمل علي جميع هواتف وأجهزة الأندرويد الضعيفة والمتوسطة بدون نت.
ملفات التحميل
تحميل PES 2019 كاميرا normal
PES 2019 SAVE DATA
PES 2019 TEXTURES
تحميل محاكي PSP
برنامج فك الضغط


وفي الختام، قدمنا لكم هذا المقال حول تحميل لعبة PES 2019 للأجهزة الضعيفة بحجم صغير وبرابط تحميل مباشر من ميديا فاير. أتمني أن تعجبكم لعبة بيس 2019 للاندرويد، كما يمكنكم تحميل المزيد من ألعاب كرة القدم عبر موقعنا.

تعليقات