القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Getting Over it للاندرويد مجانا من ميديا فاير

تحميل لعبة getting over it للاندرويد مجانا

تحميل لعبة getting over it للاندرويد مجانا اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة getting over it للاندرويد مجانا من ميديا فاير، تحميل getting over it للاندرويد مجانا الاصلية برابط مباشر ، بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها تحميل لعبة ابو قدر للكمبيوتر بين اللاعبين العرب والأجانب ، بدأ الكثير من المستخدمين يبحثون عن كيفية تحميل لعبة getting over it للاندرويد مجانا نظراً لأنها من الألعاب المدفوعة علي متجر Google Play و App Store ، وتتميز لعبة getting over it بالعديد من الأشياء الرائعة ولكنك يجب ان تكون قوي الاعصاب فهي قد تسبب لك ارتفاع في ضغط الدم ، وبالرغم من ذلك يريد معظم الأشخاص علي شبكة الانترنت الحصول عليها وتحميلها بشكل مجاني للموبايل ، لذلك رأيت أن أقوم بكتابة هذا الموضوع حول طريقة تحميل لعبة Getting Over It with Bennett Foddy مجانا كاملة اخر إصدار 2021.

وصف تنزيل لعبة getting over it للاندرويد

تحميل لعبة Getting Over It مجانا واحدة من العاب الاندرويد المسلية المثيرة واللانهائية فهي تتكون من مراحل غير محدودة ، وفي كل مرحلة يحاول اللاعب اخراج البطل الرئيسي من الإناء، وبالتالي لابد من أن تتحلي بالذكاء والمهارة للفوز ، الجدير بالذكر أن اللعبة تم إصدارها في البداية لأجهزة الكمبيوتر ، ولكن بعد ذلك تم تهيئتها وعمل بعد التحديثات الجديدة حتي تتوافق مع أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android.

ولعل ابرز ما يميز لعبة التسلق getting over it with bennett foddy انها تتوفر علي مجموعة من المراحل والمستويات الممتعة ، التي يمكنها أن تشنج اعصابك وتسبب لك الجنون لذلك نحن ننصحك بعدم تحميل لعبة getting over it إلا إذا كنت تستطيع تحمل الضغط، وبالرغم من إطلاق اللعبة في شهر أكتوبر عام 2017 من خلال شركة Noodlecake Studios Inc الا انها استطاعت خلال تلك الفترة القصيرة ان تصبح من اشهر الالعاب العالمية.

تدور الاحداث في تحميل لعبة getting over it للاندرويد حول الشخصية الرئيسية للعبة الذي يقع داخل جرة عميقة ويحمل عصا في يده ويحاول مرة بعد أخرى تسلق الاناء من اجل الخروج ، ولكنه يواجه بعض التحديات التي تمنعه عن النهوض فيعود للإفلات والانزلاق نحو الأسفل والبدء من جديد، احرص علي المثابرة وعدم اليأس وسيكون الفوز حليفك بكل تأكيد.

تحميل لعبة getting over it للاندرويد مهكرة

نبذة عن لعبة getting over it مجانا للأندرويد

تنزيل لعبة الرجل والمطرقة تتميز بالحركة ويتم لعب الدور الأساسي بواسطة المطرقة التي تعتبر الوسيلة الوحيدة للتحرك، ومن خلالها يستطيع البطل التقاط  أي شيء لتسلق الجبال وهي عالية بالطبع، لذلك يجب الحرص وعمل حساب دقيق لكل قفزة لأن القفز الخاطئ يعني السقوط وضرورة المحاولة من البداية، ويحصل اللاعب الذي يصل الي قمة الجبل بعد تحميل لعبة getting over it للاندرويد مجانا APK برابط مباشر علي مكافآت وجوائز مذهلة.

في لعبة جيتنج اوفر ات للاندرويد ستتحكم في الرجل الذي يجلس بداخل القوقعة ويحمل المطرقة في يده يستخدمها في التحرك، وستكون مهمتك الخاصة هو مساعدته علي الوصول الي النقطة المحددة لكل مرحلة،  الفكرة بسيطة للغاية تقوم بالنقر والضرب علي الأرض و طرق كل ما حولك للتنقل والدفع مع العلم أن أي خطأ سوف ترتكبه يعيدك لنقطة البداية.

لعبة  getting over it APK الاصلية كاملة للأندرويد ، تحتوي اللعبة علي مؤثرات صوتية وبصرية فائقة الدقة ، واللعبة تساعدك علي عمل حركات ميكانيكية مبهرة ، وفي الوقت نفسه يساعد أسلوب التحكم البسيط وغير المعقد في اللعبة علي التفاعل معها وستجعلك تصاب بالعناد تلقائياً.

الي هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة تحميل لعبة  أبو طنجرة getting over it with bennett foddy APK مجانا لهواتف الأندرويد والايفون iOS ، والمميز في اللعبة أنها تعمل اوفلاين offline بدون انترنت وبذلك تستطيع أن تستمتع بها علي الجوال دون أي مشاكل علي الاطلاق،  لعبة getting over it للكمبيوتر واحدة من الألعاب التي تستحق التجربة، جربها الآن.


ألعاب اخري قد تعجبك:

تحميل getting over it للاندرويد مجانا

تحميل لعبة getting over it للاندرويد مجانا من ميديا فاير

الاسم: getting over it with bennett foddy android
السعر: مجانا
التوافق: اندرويد 4.0 + وأحدث
الإصدار الحالي: v1.9.4
تقييم المحتوي: مناسب للجميع
النوع: ألعاب , آركيد
المطور: بينيت فودي
الناشر: همبل بندل
المحرك: يونيتي
الأنظمة المتوافقة: ويندوز ، أندرويد , ماك , أيفون , android
DownLoad Getting Over It With Bennett Foddy Apk For Android

رابط تحميل لعبة getting over it with bennett foddy
تحميل لعبة getting over it للاندرويد
تحميل لعبة getting over it للكمبيوتر
تنزيل لعبة getting over it للايفون 


وفي نهاية هذا المقال قدمنا لكم رابط تحميل لعبة Getting Over it للاندرويد مجانا وبرابط مباشر من ميديا فاير. أتمني أن تعجبكم اللعبة ، وفي الأخير  نشكرك علي الوقت الذي أمضيته في الاطلاع علي كيفية تنزيل لعبة Getting Over it للجوال.

تعليقات