القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 العاب اندرويد لعام 2023 ستعجبك جداً - محترف ويب

العاب اندرويد
افضل العاب اندرويد

أفضل 10 العاب اندرويد ممتعة 2023

العاب اندرويد أصبحت في وقتنا الحالي من أهم الأشياء التي يحتوي عليها أهي هاتف أندرويد ، لذلك الألعاب والتطبيقات تحسن بشكل أكبر من أي تقنيات ظهرت قبلها ، نظراً للإقبال الكبير  علي العاب اندرويد من قبل مستخدمي نظام Android في جميع أنحاء العالم، ويبدو أنه مع مرور الزمن ستصبح ألعاب اندرويد أفضل مما كانت عليه في السابق ، لذلك نقدم لكم اليوم في هذا الموضوع ، افضل 10 العاب اندرويد جديدة 2023 اوفلاين وأونلاين  برابط مباشر من ميديا فاير ، والتي تحظي بشعبية كبيرة بين اللاعبين علي الانترنت.

تحميل افضل 10 العاب اندرويد 2023 مجاناً

متابعي وزوار موقع محترف ويب ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، سوف نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من أجمل العاب الاندرويد بدون نت أوف لاين وأونلاين والتي يلعبها الجميع ، حيث يحتوي متجر جوجل بلاي Google Play علي أكثر من 900 مليون لعبة للاندرويد بخلاف تطبيقات الاندرويد، فتجد العاب ذكاء , العاب بنات , العاب استراتيجية  , العاب خفيفة للاندرويد وغيرها ، إلا أن معظم هذه الألعاب ضعيفة و ليست بالجودة المطلوبة ، وتحميلها يعتبر ضياع للوقت وللإنترنت.

لذلك أنت تحتاج لعمل فلترة لكل العاب اندرويد و تطبيقات الاندرويد  لتحصل علي أكبر استفادة ممكنة ، حتي تستمتع بوقت فراغك مع أفضل العاب أندرويد مجانية 2021 بدون نت علي الهاتف، لذلك ننصحك بقراءة هذا الدليل الشامل حول أكثر  العاب الأندرويد المجانية والمثيرة الموجودة علي شبكة الإنترنت ، التي يمكنك الاستمتاع بها مباشرة بحجم صغير جداً علي الهواتف المحمولة.

تنزيل أقوي العاب اندرويد جديدة 2023

1. فورت نايت Fortnite

افضل العاب اندرويد

يعد تحميل Fortnite للأندرويد من افضل العاب الاندرويد وأكثرها شهرة في الآونة الأخيرة علي متجر جوجل بلاي ، حيث يلعبها الكثير من الأشخاص من جميع الفئات والأعمار سواء بنات أو أولاد، وهناك الكثير من مقاطع الفيديو علي اليوتيوب التي تتحدث عنها ، ويقدر عدد لاعبي  Fortnite  اليومي 250 مليون لاعب ، وهي لعبه أكشن جماعية متاحة بنظام Battle Royale ، حيث يشارك ما يقرب من 100 لاعب لمقاتلة بعضهم البعض وأنت عليك قتل الجميع لتصبح الناجي الوحيد ، وهو نمط مشهور ويفضله الكثير من الأشخاص.

ومثل العاب اندرويد اون لاين الأخرى ، سوف تجمع الأسلحة من أماكن مختلفة علي الخريطة وفق استراتيجية خاصة بك للتأكد من بقائك على قيد الحياة حتى المرحلة الأخيرة وأن تصبح الفائز، ومنذ نشر تحميل  Fortnite  في عام 2017 حتى الآن ، ربح لاعبوها ما يقرب من 30 مليون دولار بعد أن احتلوا المركز الأول ضمن المسابقات المنظمة حول العالم، وفي العام الماضي ، فاز شاب بريطاني بمليون دولار ليحتل المركز الثاني في مسابقة اللعبة حول العالم.

تحميل لعبة Fortnite

تحميل العاب اندرويد أون لاين بحجم صغير

2. ببجي موبايل pubg mobile apk

أفضل العاب الاندرويد

هي اشهر  العاب اندرويد في الوقت الحالي ، وهي اختصار لكلمة (Player Unknown's Battlegrounds) ، وهي من بين افضل العاب الاندرويد لعام 2021 الموجودة حتى الآن التي يلعبها كل عشاق الألعاب ، وهي من أقوي ألعاب القتال الجماعي على الإنترنت ، battle royale ، التي تجاوزت عدد عمليات تنزيلها 100 مليون مرة خلال فترة زمنية قصيرة جدًا.

في البداية ، ينزل اللاعب من الطائرة على إحدى الجزر دون امتلاك أي معدات أو أسلحة حربية،  بمجرد نزولك ، يحاول البحث عن الأسلحة المتوفرة في أقرب مكان داخل الجزيرة لمواجهة لاعبين آخرين عبر الإنترنت ضمن مجموعة مكافئة ، وتصل كل مجموعة من اللاعبين إلى ما يصل إلى 100 لاعب ، وإلا يمكن اللعب مع فريقك الخاص يتكون من شخصين إلى 4 أشخاص وتقاتل ضد لاعبين آخرين للتغلب عليهم بجهد أقل و ذكاء أكبر، من المهم أن نفهم أن هذه اللعبة هي لعبه متعددة اللاعبين على الويب لأنها تجمع بين 100 لاعب حقيقي من كافة أنحاء العالم ينزلون بشكل عشواي خلال مساحة ضيقة ، ويبحثون عن أسلحة ثم يبدئون القتال.
 
متعة  اللعبة تكمن في أنه يمكن ببساطة التواصل مع لاعبين آخرين عن طريق الصوت وستسمعهم في الوقت الفعلي والدردشة معهم، الجدير بالذكر أنه تم حظر ببجي  في مجموعة من الدول العربية والأجنبية مثل العراق والأردن والهند لأنها من الالعاب العنيفة وكثير من الأطفال مرتبطون بها ، وخاصة الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا مما يترتب عليه إهمال دراستهم والتفرغ لـ الالعاب، لذا  إذا كنت من بين الأشخاص الذين تم حظرهم منها خلال بلد معين ، يمكنك تنزيلها الآن مباشرة من خلال استخدام تطبيق VPN قوي وسريع وآمن مجانا.

 تحميل افضل لعبة اندرويد pubg mobile lite

أفضل العاب الاندرويد المجانية

3. Free Fire

افضل لعبة اندرويد

تعد لعبة القتال Free Fire  الشهيرة واحدة  العاب اندرويد الممتعة  علي متجر جوجل play وهي منافس قوي  للعبة ببجي السابقة،  فكرتها هي أنك تنزل ببساطة من طائرة في جزيرة محددة مع 50 لاعبًا حقيقيًا آخر وتبدأ القتال معهم ، بهدف قتل الجميع والبقاء علي قيد الحياة.

قد تتطلب العاب اندرويد الأخرى متطلبات كبيرة للتشغيل ، لكن Free Fire ستلعبها على معظم الأجهزة والهواتف ، حتى الضعيفة منها ، وذلك بفضل مساحتها الصغيرة التي لا تتعدى 46 ميغا بايت ، وتعتبر من افضل العاب الاندرويد مجانية  التي تلائم  الأجهزة الضعيفة،  ما يجعلها  أفضل من العاب اندرويد السابقة للهواتف المحمولة التي ذكرناها نظراً لأن عدد اللاعبين أقل من الألعاب الأخرى وبالتالي فإن مدتها لا تتجاوز ربع ساعة على عكس  ببجي التي تتطلب إلى  30 دقيقة للتغلب على كل اللاعبين.

وقد بلغ عدد مستخدمي Free Fire  إلى 500 مليون شخص حول العالم حتى الآن، الشيء الرائع في Free Fire مهكره جواهر غير محدودة للاندرويد مجانا هو انك تمتلك بعض الأسلحة من البداية لمواجهة الأعداء بالداخل ، وستقوم أيضًا بجمع افضل الأسلحة من ساحة المعركة وزيادة الطاقة التي فقدتها لتضيف حياة أخري، ولا تنهزم بسرعة حتى تهزم الجميع وتكون الفائز، حقًا وبكل ما تحمله الكلمة من معنى ، إنها واحدة من اقوي العاب مهكرة التي بإمكانك تحميلها من الانترنت والاستمتاع بها علي هاتفك الجوال مجانا، وهي من العاب اندرويد التي افضلها شخصياً.

تحميل Free Fire مهكره جواهر مجانا

تنزيل العاب اندرويد مهكرة بدون روت

4. call of duty

العاب اندرويد

تعتبر تحميل لعبة Call of duty أو سلسلة نداء الواجب واحدة من العاب اندرويد المثيرة ، وهي لعبة مجانية تمامًا وتدعم معظم الهواتف والأجهزة ، حتى الضعيفة منها،  تحدث معظم أحداث كول اوف ديوتي  أثناء فترة الحرب  العالمية الثانية ، باستثناء بعض الإصدارات الجديدة والمعدلة التي تحدث في أوقات جديده، حيث تم إطلاق  الإصدار الأساسي منها في سنة 2003 ، وبالتالي كان آخر تحديث للعبة في  2018 ، لكنها لا تزال من بين العاب اندرويد المعروفة حتى يومنا هذا ، وبالتالي فهي اللعبة الأكثر شهرة في سنة 2023، ستلعب call of duty warzone اخر اصدار بمفردك مع اللاعبون الافتراضيون  ، وإلا يمكن لعبها عبر الإنترنت مع أشخاص بعد التدريب لفترة قليلة ، وهي من ضمن العاب موبايل اندرويد التي تستطيع لعبها مع الأصدقاء.

 تحميل لعبة call of duty warzone للاندرويد

5. تحميل لعبة dragon ball legends

العاب الاندرويد

 Dragon Ball Legends للاندرويد هي من العاب اندرويد مجانية  التي يمكنكم تجربتها علي الهاتف الجوال برابط مباشر مجاناً، وهي افضل لعبة مستوحاة من سلسلة الرسوم المتحركة لـ Dragon ball ، وقد قام 10 ملايين شخص بتحميلها حتي الآن من متجر  جوجل بلاى Google play فقط بخلاف افضل متاجر الاندرويد الأخرى التي  لم نأخذها في الاعتبار.

 أولاً ، تقوم باختيار شخصية مختارة داخل دراجون بول وهناك مجموعة كبيره من الشخصيات ، ثم بإمكانك  تعديلها واختيار الأسلحة ، وتبدأ اللعب عبر الإنترنت مع أناس حقيقيين  لهزيمتهم ، ولا يحتاج الأمر إلى شرح ، خاصة إذا كنت من محبي  مسلسل دراغون بول الشهير على شاشة التلفزيون.

تحميل دراغون بول للاندرويد apk من ميديا فاير

تحميل العاب اندرويد مجانية بدون نت

6. rules of survival

تحميل Rules of Survival للاندرويد برابط مباشر ، هي من أهم العاب اندرويد التي تشبه العاب الباتل رويال السابق ذكرها، حيث يتم إنزالك من طائرة علي جزيرة مهجورة ثم تبدأ في جمع الأسلحة لمواجهة الأعداء والتغلب عليهم حتي تصبح أنت الناجي الوحيد،

مع مرور وقتك أثناء اللعب ، تبدأ المساحة في التقلص وتنقل لك قوة مغناطيسية وبالتالي يجب عليك الهروب منها حتي لا تقتلك ، وستجد العديد من السيارات والمركبات لاستخدامها للفرار في أسرع وقت ممكن.

بالإضافة إلى حقيقة أن Rules of Survival apk تعتبر واحدة من افضل العاب الاندرويد متعددة اللاعبين  اون لاين على الواي فاي  ، فقد حصلت قام أيضًا  50 مليون شخص بـ تحميلها من متجر جوجل بلاي  Google Play وحده ، بالإضافة إلى العديد من التنزيلات من متاجر غير رسمية أخرى مماثلة ، وهي لعبة ممتعة وتستحق التجربة، ويمكنك تحميل المزيد من العاب مهكرة.

رابط تحميل rules of survival مهكرة

7. Real Racing 3

العاب اندرويد بدون نت

إذا لم تعجبك ألعاب الباتل رويال التي ذكرناها ، يمكنك تحميل افضل العاب الاندرويد بدون نت لعبة Real Racing 3 للاندرويد،  وهي أفضل لعبة سباق سيارات رائعة بدون إنترنت لأجهزة الاندرويد ويجب أن تكون متوفرة علي هاتفك.

Real Racing 3 المهكرة بدون روت ، هي لعبة أندرويد التي يلعبها الناس في سنة 2023  ، وبالطبع فلقد شاهدت سباقات السيارات على التلفزيون من قبل وبجودة عالية جدًا ، لدرجة أنك ستفكر ببساطة عند لعب Real Racing 3 انك في الواقع !! نظراً  للصور عالية الجودة مع سيارات فارهة للغاية، بالإضافة إلى ذلك فهي مناسبة لجميع الأعمار للكبار والصغار وتمكنك من استخدام وقيادة العديد من أنواع السيارات وتعديلها قبل بدء السباق.

تحميل Real Racing 3 مهكرة apk

8. Legends of Runeterra

Legends of Runeterra للأندرويد هي من العاب اندرويد الجديدة لذلك هي غير معروفة لدي غالبية المستخدمين ، ولكنها تظل من الألعاب الممتعة وخاصة لمحبي الأكشن والتشويق، فإذا كنت قد شاهدت بعض الأفلام عن الفضاء أو افلام انمي الكونغ فو شاولين وغيرها، فستجد أنها  أفضل منها بكثير، فهي من الألعاب التي تحتوي عي أسلحة فتاكة والكثير من المؤثرات التي لا يمكننا وصفها ، ولكن عليك اكتشافها بنفسك وستنال إعجابك بكل تأكيد.

تحميل لعبة Legends of Runeterra مجانا

افضل العاب اندرويد بدون نت

9. لعبه Bladeslinger

العاب اندرويد

ربما تكون كل الألعاب السابقة عبارة عن العاب اندرويد عبر الإنترنت ، ولكن ماذا عن العاب اندرويد بدون انترنت؟ لا تقلق ، لقد فكرنا للجميع أنه إذا لم يكن لديك إنترنت قوي ودائم ، يمكنك تحميل العاب اندرويد أوفلاين.

ومن بين أبرز العاب اندرويد التي لا تحتاج انترنت لعبة Bladeslinger ، وهي واحدة من ألعاب اندرويد  الجديدة  المجانية والشهيرة التي تدعم  هواتف الاندرويد الجديدة والأجهزة  القديمة وتدور فكرتها حول راعي بقر يدعى William الذي يتميز بدرع ميكانيكي للقتال بالإضافة إلى مسدس وسيف في يديه.

بعد فترة وجيزة عاد ويليام إلى قريته ليجد أنها تعرضت للغزو ولا يعرف أي معلومة ، فيحاول البحث عن شقيقه الذي قد يكون لديه بعض المعلومات عن غزو القرية ، وخلال هذه الحالة  يجب أن يواجه الوحوش والأشخاص الآخرين الذين غزوا القرية ، وهي أفضل لعبة حركة غير متصلة بالإنترنت متاحة حتى الآن.

تحميل لعبة Bladeslinger apk للاندرويد

10. لعبة Mortal Kombat X

Mortal Kombat X اخر اصدار للاندرويد ليست لعبة حديثة علي الإطلاق ويعرفها كل محبي الأكشن ، فقد تم إطلاقها للمرة الأولى في عام 2015 ، لكنها من العاب موبايل التي  اشتهرت في 2021 لأنها أفضل العاب اندرويد وأكثرها سخونة بين اللاعبين، ولا تقوم باستخدام الأسلحة بل تقاتل بيديك من خلال تنفيذ بعض الحركات القتالية المختلفة، وتحتوي مورتال كومبات على شخصيات قتالية جديدة وأكثر قوة وإثارة مع إمكانيات أكبر بكثير ، وهي واحدة من الألعاب التي يلعبها  ما يقرب من 50 مليون شخص حتى الآن حول العالم.

رابط تحميل Mortal Kombat X apk

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا الموضوع حول أشهر العاب اندرويد خفيفة لعام 2023 لأجهزة و هواتف الأندرويد، إن كان لديك أي اقتراحات أخري حول العاب الاندرويد والتطبيقات التي قمت بتجربتها يمكنك أن تخبرنا بها عبر التعليقات وسوف نقوم بإضافتها في تحديث المقال القادم ، ارجو ان ينال شرح اليوم  اعجابكم ولا تنسي مشاركته مع أصدقائك وعلي مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد الجميع.

تعليقات