القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج كينج روت king root 4.4 2 القديم للاندرويد

تنزيل برنامج كينج روت

تنزيل برنامج كينج روت king root 4.4 2 القديم للاندرويد

تنزيل برنامج كينج روت القديم والأصلي أفضل برنامج عمل روت للأندرويد بدون كمبيوتر وبكمبيوتر، وتستطيع من خلال هذا الشرح تنزيل أحدث إصدارات كينج روت الجديد 2020 والذي يتيح لك عمل روت لهاتفك مهما كان نوعه من خلال الهاتف أو جهاز الكمبيوتر الشخصي، ويعتبر برنامج king root من أفضل البرامج وأشهرها لعمل روت لهواتف الأندرويد، كما أنه سهل الاستخدام، واستطاع هذا البرنامج أن ينال ثقة المستخدمين ويستحوذ علي الشريحة الأكبر من مستخدمي الاندرويد في جميع البلدان ويتفوق علي جميع البرامج المنافسة له في هذا المجال مثل تطبيق اي روت i root.
 
ولكن بلا شك يعتبر برنامج كينج روت أفضل تطبيق لعمل روت للأندرويد بدون كمبيوتر وبضغطة زر واحدة، يساعدك البرنامج علي فك تشفير وكسر حماية أنظمة هواتف الأندرويد، وهذه العملية تتيح لك الوصول إلي ميزات وصلاحيات إضافية لم تكن موجودة من قبل، وتستطيع من خلال هذه الصلاحيات التحكم بشكل كامل في هاتفك، كما أن هذه الصلاحيات تحتاجها بعض البرامج والتطبيقات الأخرى مثل تطبيق تهكير الألعاب، وبرنامج اختراق شبكات الواي فاي، كما يساعدك علي حذف بعض التطبيقات المزعجة والتي تأتي بشكل افتراضي عند شراء الهاتف، كما يوجد في برنامج king root الأصلي أداة PURIFY والتي تساعدك علي الاحتفاظ بنسخة احتياطية لجميع البيانات والملفات المخزنة علي هاتفك.
 
وقبل الشروع في تحميل برنامج كينج روت دعونا نتعرف أولاً علي ما هو الروت؟ وما هي أهميته؟  وما هي أهم فوائد وعيوب الروت؟ وسنتعرف كذلك علي طريقة تحميل برنامج الروت لسامسونج؟ ولجميع أنواع الهواتف الأخرى كل ذلك باستخدام برنامج كينج روت القديم.

ما هو الروت root؟

 الروت أو root  هو عبارة عن عملية كسر وفك تشفير أنظمة الأندرويد، تتم بواسطة عملية برمجية في نظام الأندرويد أو في ذاكرة القراءة الخاصة بالأندرويد والتي تسمي Super User بهدف فتح المجال لبعض تطبيقات الهاتف الأخرى، والتي تحتاج لمنحها صلاحيات الروت حتي تتمكن من الوصول إلي جذر نظام الأندرويد المبني علي نواة لينكس بشكل عميق، وذلك للقيام ببعض التعديلات وإضافة مميزات جديدة علي النظام أو الاستفادة من الطبقات البرمجية ذات المستوى القريب جداً من العتاد الصلب “الجذر” وهو ما يسمى بـ كيرنل Kernel النظام ويمكنك من خلال هذه العملية تغير شكل الخط للأندرويد.

 ما هي فوائد وعيوب الروت؟

 قبل أن نتعرف علي أهم فوائد وعيوب تركيب روت لهاتفك يجب أن تعرف أن الروت ليس شيء إجباري أي أنك لست في حاجة ضرورية لتركيبه، ولكن الحصول علي صلاحيات الروت هو أمر يتوقف علي رغبتك في كيفية استخدام هاتفك، فإذا كنت تريد أن تكون من محترفي نظام الأندرويد ويكون لك تحكم أفضل علي هاتفك فتركيب الروت ضروري جداً، ويجب أن تعلم أنه في حال قمت بعمل روت لهاتفك فإنه سوف يخرج من الضمان أي أنه في حالة تلف الهاتف فإنك لن تقدر علي الذهاب به إلي التوكيل، ويتم عمل الروت من خلال برنامج عمل روت ويوجد الكثير منها ولكن برنامج كينج روت 2020 أفضل تطبيق في هذا المجال، وفكرة عمل الروت ليست مقتصرة علي أنظمة الأندرويد فقط بل هي متاحة علي أنظمة ios الخاصة بهواتف الأيفون وتسمي جيلبريك.

فوائد ومميزات الروت:

  1. يمكنك التحكم في هاتفك بشكل كامل والوصول إلي جميع الإعدادات.
  2. حذف تطبيقات الأندرويد المزعجة والتي تأتي بشكل افتراضي وتشغل مساحة كبيرة من ذاكرة هاتفك. صلاحية الروت يحتاجها الكثير من الأشخاص لاستخدام تطبيقات اختراق شبكات الواي فاي وتطبيقات تهكير الألعاب. 
  3. يمكنك عمل بعض الخدع عن طريق نسخ واتساب المعدلة ولكنها تحتاج وجود صلاحيات الروت. 
  4. تستطيع التعديل علي ملفات النظام مثل التعريب وإضافة مميزات جديدة لم تكن موجودة من قبل. يمكنك بعد تركيب الروت تغير نمط الملفات كما في أجهزة سامسونج من FAT إلى ext2 وهذا ما يسمى بعملية OCLFF لاق فكس. 
  5. يحتاج المبرمجين إلي وجود صلاحيات الروت خاصة في عملية بناء التطبيقات. 
  6. استخدام تطبيقات تصوير الشاشة بالفيديو لغرض عمل شروحات (مثل تطبيق Screen Cast).
  7. تحسين أداء الهاتف وزيادة سرعته.
  8. عمل نسخ احتياطي لجميع الملفات والبيانات حتي يمكنك استرجاعها عند الحاجة.

تحميل برنامج king root 4,5,6,7,8,9 للأندرويد

تحميل برنامج كينج روت لعمل روت للأندرويد بدون كمبيوتر، برنامج كينج روت القديم أصبح الآن يدعم الكثير من الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، ويتوافق البرنامج مع إصدارات الأندرويد 2.0 حتي أندرويد 9 وفي حالة أنك قمت بعمل روت لهاتفك وتريد الرجوع إلي الوضع القديم فيمكنك عمل ذلك من خلال برنامج unroot، وقد تم تطوير برنامج king root حتي يتيح للمستخدمين عمل روت لهواتفهم بدون وجود اتصال بشبكة الإنترنت، أو توفر جهاز كمبيوتر شخصي ولكن يمكنك فعلها عبر تثبيت البرنامج علي هاتفك فقط.
برنامج كينج روت أفضل تطبيق لعمل روت للهاتف بدون كمبيوتر، وتم تطويره بواسطة شركة kingroot studio، وعندما كشفت الشركة عن البرنامج الرائع كينج روت قالت أن من خصائصه ومميزاته المهمة لجميع المستخدمين، أنه يعمل علي جميع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام android بجميع إصداراتها، ويدعم التطبيق أجهزة Samsung – Sony – HTC – Oppo – Huawei - Xiaomi – Vivo وغيرها الكثير، ولكن يجب أن تكون هذه الهواتف الذكية بها نظام تشغيل أندرويد من إصدار 4.2.2 (أندرويد كيت كات) إلى أندرويد 5.1 ( Lollipop).

مميزات تنزيل برنامج كينج روت للأندرويد

  1. برنامج كينج روت متوفر لجميع أجهزة الأندرويد بمختلف إصدارتها.
  2. برنامج كينج روت متوفر لأجهزة الكمبيوتر.
  3. يمكنك من خلال تطبيق كينج روت عمل Backup.
  4. برنامج king root يدعم أكثر من 100 ألف نوع هاتف.
  5. سريع جداً في عملية تركيب الروت.
  6. يمكنك عمل روت لهاتفك بضغطة زر واحدة.
  7. تطبيق سهل الاستخدام ويحتوي علي واجهة بسيطة.
  8. يمكن استخدام كينج روت من خلال جهاز الحاسوب الشخصي أو مباشرة علي الهاتف من خلال نسخة apk.
  9. مميزات كثيرة سوف تحصل عليها بعد تنزيل الكينج روت.

ما يجب فعله قبل تركيب الروت؟

  •  قبل الشروع في تركيب الروت علي هاتفك يجب أن تتأكد من شحن بطارية هاتفك بنسبة 30 % علي الأقل ويفضل أن تكون النسبة 50 % أو أكثر منعاً لحدوث أي مشكلات عند تركيب الروت.
  • يجب عليك معرفة إصدار الأندرويد الخاص بهاتفك والذي ترغب في منحه صلاحيات الروت لكى تعرف هل ستنجح العملية أم لا ويمكنك معرفة إصدار الأندرويد بكل سهولة من خلال الدخول على إعدادات الهاتف وبعد ذلك تدخل على حول الهاتف وستجد مكتوب ” إصدار الأندرويد ” وبجانبه الإصدار الخاص بك.

شرح طريقة عمل روت للهاتف بإستخدام برنامج king root

أولاً: قم بتوصيل هاتفك بشبكة الإنترنت حتي يقوم برنامج كينج روت 2020 بتنزيل التعريفات الخاصة بهاتفك لتركيب الروت.
ثانياً: قم بفتح برنامج كينج روت علي هاتفك الأندرويد.
king root 4.4 2 تنزيل
ثالثاً: إضغط علي Start Root.
كينج روت القديم
رابعاً: ستجد أن برنامج كينج روت أندرويد 6 قد بدأ في عميلة تحميل تعريفات الروت لهاتفك من على الإنترنت.
كينج روت هكر
خامساً: وبعد نجاح العملية ستظهر لك هذه الشاشة وفيها رسالة Root Successfully إذا لم تنجح معك العملية حاول أن تقوم بعمل روت من خلال تحميل برنامج كينج روت للكمبيوتر.

كيفية استخدام برنامج كينج روت king root للكمبيوتر

 بعد تنزيل برنامج كينج روت للكمبيوتر قم بتثبيت البرنامج علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بفتحه، بعد ذلك قم بتفعيل خاصية تصحيح أخطاء usb كما في الصورة بالإسفل.
برنامج كينج روت
وإذا لم تجد هذه الخاصية علي هاتفك قم بالدخول على الإعدادات ثم “حول الهاتف” ثم قم بشكل مستمر على “رقم الإصدار” حتى يكتب لك أنك أصبحت مطور، ثم ارجع مرة أخري للخلف وستجد أنه ظهر لك قائمة جديدة اسمها Developer option أو خيارات المطور قم بالدخول عليها وقم بتفعيل ال USB debugging أو تصحيح أخطاء اليو إس بي.
تحميل برنامج كينج روت
 بعد فتح برنامج king root علي جهاز الكمبيوتر ستظهر لك هذه الشاشة التي تخبرك بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر باستخدام كابل ال USB.
ثم اضغط على Try to Root.
تحميل برنامج king root
وبعد انتهاء العملية ستظهر لك هذه الشاشة على جهازك أنه تم عمل الروت للأندرويد بنجاح.
تنزيل برنامج كينج روت

تحميل برنامج كينج روت king root لعمل روت بدون كمبيوتر

الاسم: كينج روت , king root
الإصدار الحالي: v 4.4.2
السعر: مجاني
النوع: تطبيقات , أدوات نظام
تنزيل برنامج كينج روت للأندرويد
تنزيل برنامج كينج روت للكمبيوتر
تحميل كينج روت القديم للأندرويد
 تحميل الإصدارات السابقة من برنامج king root، سوف نقدم لكم الآن روابط تحميل آمنة تستطيع عن طريقها تنزيل كينج روت الاصلي و القديم:
تنزيل كينج روت king root 4.0.0
تنزيل كينج روت king root 4.4.2 
تنزيل كينج روت king root 4.5.0 
تنزيل كينج روت king root 5.0.1

تعليقات