القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل wps wpa tester النسخة المدفوعة مجانا [Premium]

تحميل wps wpa tester النسخة المدفوعة مجانا

تحميل wps wpa tester النسخة المدفوعة مجانا من ميديا فاير

سنقدم لكم اليوم أحدث رابط تحميل Wps Wpa Tester النسخة المدفوعة مجانا آخر إصدار للاندرويد وبرابط تحميل مباشر من ميديا فاير ،  Wps Wpa Tester Premium مهكر كامل أفضل برنامج لاختبار واختراق شبكات الواي فاي بدون روت.

تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium النسخة المدفوعة مجانا

  • تحميل wps wpa tester النسخة المدفوعة مجانا من ميديا فاير ، wps wpa tester بريميوم برنامج يساعدك علي التحقق من اتصال الواي فاي wifi الخاص بك عن طريق استخدام wps pin بطريقة صحيحة.
  • لاستعمال التطبيق بشكل سليم يجب أن تتوفر علي هاتف أو جهاز Android مفتوح روت وتطبيق busybox مثبت عليه وإلا فإن بعض خصائص البرنامج قد لا تعمل بشكل صحيح.
  • تطبيق Wps Wpa Tester المدفوع يساعدك علي رؤية كلمات مرور شبكات واي فاي التي اتصلت بها سابقاً.
  • يُمكنك برنامج wps wpa tester من الاتصال بنقاط الواي فاي المحمية بـ wps وعند البحث سوف يظهر معك نقاط الواي فاي القريبة منك وستجد أن هناك ثلاثة أنواع مختلفة من الشبكات.
  • الأولي الخضراء وهذه تعني أن اختراقها شيء أكيد والثانية صفراء وهذه تعني احتمال اختراقها وقد لا يتم الاتصال بها والأخيرة حمراء وهذه تعني استحالة الاتصال بهذه الشبكة.

معلومات حول wps wpa tester النسخة المدفوعة

قد تتسائل أحيانا عما إذا كانت نقطة وصول واي فاي الخاصة بك عُرضة لبروتوكول wps ، لذلك أنصحك بتحميل Wps Wpa Tester نسخة مدفوعة مجاناً، حيث يمكنك من خلاله التحقق من شبكة wifi الخاصة بك عبر wps pin والذي يتم حسابة عبر بعض خوارزميات عنوان MAC.

برنامج wps wpa tester مدفوع سوف يساعدك علي التحقق من حالة اتصال الشبكة اللاسلكية عبر بروتوكول WPS هل هو آمن أم لا؟ في حالة تم العثور علي ثغرة WPS في نقطة الوصول الخاصة بك ، فيجب إيقاف تشغيله لأنه يكون مُعرض لخطر السرقة والقرصنة ، الغرض من ذلك هو السماح للمستخدمين بمعرفة نقاط ضعف شبكة wifi الخاص بهم للتعامل معها وحمايتها من السرقة إلي جانب ذلك يمكنك تغير كلمة سر واي فاي إذا شعرت أنه يتم الوصول إليها بشكل غير قانوني.

تحميل برنامج wps wpa tester Premimu مهكر يعد من افضل تطبيقات الاندرويد للكشف عن كلمات سر شبكات واي فاي القريبة منك واختراقها ، وقد نال البرنامج إعجاب الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم لما يحتويه من مميزات رائعة وسهلة الاستخدام ، يتوفر تطبيق wps wpa tester بصورة مجانية ومدفوعة علي متجر Google Play الشهير ، ونحن نوفر لكم اليوم النسخة المدفوعة من تطبيق Wps Wpa Tester مجانا ويمكنك تحميل البرنامج واستخدامه في أي مكان سواء في المنزل أو في العمل والأماكن العامة والكشف عن شبكات الواي فاي القريبة منك واستخدامها في تصفح مواقع الانترنت المختلفة.

شاهد أيضاً: تحميل wifi access برنامج اختراق واي فاي بدون روت

طريقة استخدام برنامج wps wpa tester Premium لاختراق الشبكات

  • بعد تحميل Wps Wpa Tester النسخة المدفوعة وتثبيته علي هاتفك قم بمنحه صلاحيات الروت ، وعند فتح التطبيق سيقوم بالبحث عن شبكات Wi-Fi القريبة منك وسيعرضها عليك وفي مقابل كل شبكة سوف تجد رمز القفل.
  • إذا كان الرمز باللون الأخضر فهذا يعني أنه تم تمكين ميزة wps وتم الاتصال بالشبكة بنجاح ، ويساعد Wps Wpa Tester مهكر مدفوع أصحاب شبكات الواي فاي في اكتشاف الثغرات الأمنية في أجهزة الرواتر الخاص بهم وعلاجها.
  • الرمز باللون الأحمر ، فهذا يعني أن هذه الشبكة محمية ولا يمكن اختراقها بأي حال من الأحوال.
  • الرمز باللون الأصفر فيعني أن هناك احتمال للاتصال بهذه الشبكة ، كما يمكنك أيضاً من خلال wps wpa tester كشف كلمات السر لنقاط الاتصال التي اتصلت بها سابقاً ، وتتمثل ميزة هذا البرنامج في أنه يعمل بسرعة كبيرة ولديه احتمالية أعلي للنجاح مقارنةً مع الأدوات التقليدية الأخرى التي لن تسبب للمستخدم سوي المزيد من المتاعب.
  • يحتوي Wps Wpa Tester علي واجهة مستخدم سهلة وبسيطة ويمكن لأي شخص التعامل معها بكل سهولة ، حيث بمجرد فتح البرنامج سيتم البحث تلقائياً عن الشبكات المتاحة والقريبة منك ، ويسمح لك التطبيق باختبار والتحقق من حماية شبكة الواي فاي الخاصة بك بدون الحاجة إلي عمل Root للأندرويد ، ولكن إذا أردت عرض كلمات المرور لنقاط الاتصال السابقة فيجب عليك جذر الهاتف أو منحه صلاحيات الروت.

تحميل wps wpa tester النسخة المدفوعة مجانا

مميزات تحميل برنامج wps wpa tester النسخة المدفوعة مجانا

هناك الكثير من تطبيقات تهكير الشبكات واختبار حماية بروتوكول wps ولكن كلها تقليدية وغير مجانية ولذلك يعد wps wpa tester Mod Apk هو الأفضل دائماً نظراً لمميزات البرنامج الرائعة والتي من أهمها:

  1. WPS WPA Tester يتميز بالأمان و الخصوصية حيث يحافظ علي معلومات المستخدمين فلا يتم الكشف عنها ، كما أنه لا يخترق أي شبكة واي فاي إلا بعد الكشف عنها وضمان الحماية حتي لا تصيب جهاز الأندرويد الخاص بك بالفيروسات والخطر.
  2. يتيح Wps Wpa Tester إمكانية معرفة ما إذا كانت نقطة ولوجك علي الانترنت من خلال شبكة الواي فاي الخاصة بك محمية عبر بروتوكول Wps أو لا ، ولكن يستلزم تثبيت تطبيق busybox حتي يمكنك استخدام جميع خصائص النسخة المدفوعة من WPS WPA Teste بشكل أكثر كفاءة بدون عقبات.
  3. تطبيق WPS WPA Tester يتميز بواجهة سهلة الاستخدام ويمكن لأي شخص التعامل معها ، و يدعم الكثير من لغات العالم بما فيهم اللغة الإنجليزية والعربية ، كما أنه متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد بمختلف إصدارتها ، ويأتي بحجم صغير لا يستهلك موارد ومعالج الهاتف.

كيفية تحميل Wps Wpa Tester النسخة المدفوعة مجانا

يمكنك الآن تنزيل برنامج wps wpa tester premium النسخة المدفوعة مجانا برابط مباشر وسريع ، حيث نوفر لكم رابط تحميل من موقع ميديا فاير الشهير لتسهيل عملية تنزيل البرنامج لكافة زوار ومتابعي موقع محترف ويب ، كل ما عليك فعله هو الضغط علي الرابط أسفل المقال وسيتم تحويلك لصفحة التحميل بعد عملية فحص الرابط للتأكد من سلامته ، وإذا واجهتك أي مشكلات في تحميل wps wpa tester لا تتردد في إخبارنا عبر التعليقات.

معلومات حول Wps Wpa Tester 

الاسم: wps wpa tester premium
المطور: Alessandro Sangiorgi
النوع: أدوات اختراق
الإصدار الحالي: v5.0.3
التوافق: يتطلب Android 5.0 + وأحدث
الحجم: 9 MP
آخر تحديث: 6 / 4 / 2023
الترخيص: نسخة مدفوعة مجانا بدون إعلانات

تحميل برنامج wps wpa tester Premium مهكر من ميديا فاير

ولتنزيل برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر بالنسخة المدفوعة بدون إعلانات بأخر إصدار لاختراق شبكات الـ Wifi بدون روت وبرابط تحميل مباشر من ميديا فاير اضغط فوق الرابط أدناه.

إضغط هنا لتحميل Wps Wpa Tester النسخة المدفوعة مجانا

تنويه: يجب التنويه علي توافر صلاحيات الروت في الهاتف المُستعمل وكذلك تثبيت تطبيق BusyBox للاستفادة من جميع خواص Wps Wpa Tester Premium.

تعليقات