القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيس الصينية PES China 2023 للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس الصينية

تحميل لعبة بيس الصينية 2023 للاندرويد APK برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس الصينية PES Mobile China 2023 أحدث إصدار من ميديا فاير. تعتبر لعبة بيس الصينية واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم لهواتف الأندرويد. تم تطوير بيس الصينية tap tap وإصدارها بواسطة شركة Konami اليابانية المعروفة بصفة خاصة للاعبين من دولة الصين الشعبية. وتعتبر نسخة بيس الصينية بمثابة اللعبة التي تحافظ علي النجاح التي جاءت به سلسلة ألعاب PES الشهيرة. ومع استمرار تدهور النسخة العالمية من eFootball، فإن PES China 2023 بيس الصينية هي النسخة الأفضل التي ستعود بك النجاحات التي حققتها سلسلة العاب Pro Evolution Soccer.

تحميل بيس الصينية 2023 للاندرويد اخر إصدار

تحميل لعبة بيس الصينية هي لعبة كرة قدم مذهلة للغاية توفر تجربة لعب واقعية وممتعة. تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة ولديها العديد من التراخيص الرسمية. لكن ما يؤخذ علي اللعبة هو عدم وجود بعض الفرق الكبرى، ويمكنك بناء فريق الأحلام المثالي من نجوم وأساطير الكرة حول العالم.


تعتمد لعبة بيس تشينا 2023 علي تقنية "Finesse Dribble" الجديدة للتحكم في الكرة والتي تم ابتكارها بالتعاون مع لاعب الوسط الشهير Andrés Iniesta. ستساعدك التحديثات الجديدة للعبة علي الملائمة والتحكم في الكرة بالكامل والاستفادة من بعض الاختلافات الصغيرة في طريقة وسلوك كل لاعب علي أرض الملعب.


يتيح لك تحميل لعبة بيس الصينية Pes mobile China من ميديا فاير 2023 إمكانية تكوين فريقك المثالي وجمع لاعبيك المفضلين، حيث تحتوي بيس الصينية علي جميع لاعبي كرة القدم  مثل رونالدو وميسي ونيمار بالإضافة إلى أساطير كرة القدم عبر التاريخ مثل مارادونا ورونالدينيو والعديد من اللاعبين الأخرين. يمكنك من خلالهم تكوين فريق مثالي لخوض التحديات واللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت أو لعب مباريات فردية في وضع عدم الاتصال بدون انترنت.


شاهد أيضا: تحميل بيس 2021 موبايل apk بحجم صغير من ميديا فاير

الفرق بين لعبة بيس الصينية والنسخة العالمية

هناك العديد من الفروقات بين لعبة بيس الصينية Pes China mobile وبين النسخة العالمية. الشيء الذي دفع الكثير من اللاعبين إلي الانتقال إلى تحميل لعبة بيس الصينية.


ومن أهم هذه الاختلافات هي المهام والتحديات المختلفة تماما عن نسخة بيس موبايل العالمية، والتي تجعل اللعبة أكثر  تشويقاً، عكس النسخة العالمية والتي أصبحت رتيبة جدا  نظرا للتحديات التي أصبحت مكررة كل أسبوع.


أسلوب اللعب في بيس الصينية APK سهل جدا، ويمكنك من خلال التحديات سواء عبر الإنترنت أو بدون نت أن تجمع العملات النقدية لشراء اللاعبين الجدد وزيادة طاقات اللاعبين المتوسطة.


يوجد في اللعبة نوعين من العملات، العملة الصفراء وهي عملة نادرة جدا يمكن شرائها من متجر اللعبة أو الحصول عليها من خلال لعب مباريات Match Day عبر الإنترنت أو تحصل عليها كمكافأة لتسجيل الدخول إلي اللعبة يوميا.


وتستخدم هذه العملة في box drow نجم الأسبوع أو اللاعبين البارزين في الفريق وهم لاعبين تم زيادة طاقاتهم بشكل أكبر من نسختهم العادية. تستطيع أيضا جمع لاعبين أساطير وضمهم للفريق. بالنسبة للعملة الزرقاء والتي تتوفر بكثرة، حيث يمكنك جمع الملايين منها والحصول على لاعبين لديهم طاقات عادية.


في الآونة الأخيرة أصبح الكثير من المستخدمين في النسخة العالمية يعانون من قلة العملة الذهبية (Coins)، بالإضافة إلى نجوم الأسبوع والتي جعلت اللعبة أكتر ملل، هذه المشاكل لا توجد في تحميل لعبة بيس الصينية.


تحميل بيس الصينية Pes China أحدث إصدار للأندرويد يأتي بنفس حجم النسخة العالمية٠ كما أن لعبة eFootball PES 2023 الأصلية تحتاج الاتصال بالإنترنت وتعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية ذات المواصفات القوية فقط وبإصدار أندرويد 5.0 فما فوق.


لعبة بيس الصينية 2023 تم تطويرها بواسطة نفس الشركة التي طورت لعبة PES 2023 العادية وهي شركة KONAMI اليابانية المعروفة. إن لعبة بيس الصينية هي إصدار يحاكي إرث لعبة PES الذي بدأ مع لعبة PES 2021 MOBILE وما قبلها.


قد تعاني من التدهور والتحديات المتكررة أسبوعيا في eFootball، لكن ما يميز PES China 2023 هي أنها عكس ذلك تماما، حيث يوجد بها العديد من الأحداث المتنوعة والمتجددة، بالإضافة إلى بطولات الدوري والكأس، إنها بالفعل أكثر نسخة ممتعة في سلسلة ألعاب Pro Evolution Soccer (PES).


قد يعجبك: تحميل لعبة بيس 2012 للاندرويد pes 2012 كاملة من ميديا فاير

نبذة عن تحميل لعبة بيس الصينية

لعبة بيس الصينية أو 实况足球 هي الإصدار الصيني من لعبة كرة القدم الشهيرة PES 2023. حيت تم إصدارها خصيصا لسكان جمهورية الصين الشعبية. أسفل هذا المقال ستجد رابط تحميل لعبة بيس الصينية أخر إصدار 2023.


تعود بك بيس الصينية إلى نجاحات PES 2017 و PES 2018 حيت كانت النسخة العالمية تتميز بجرافيك رائع ورسوميات عالية الجودة مع تحديات مثيرة جدا. تحميل بيس تشينا يأخذك إلى الماضي حيت كانت لعبة PES ممتعة للغاية. تتميز لعبة بيس النسخة الصينية بالعديد من المميزات الجميلة مثل الرسوميات الفائقة بالإضافة إلى التحديات الممتعة و التي يتم تحديثها أسبوعيا.


لعبة PES China 2023 تمتلك العديد من المميزات الأخرى، مثل طريقة فتح الباقات التي ظهرت في لعبة PES 2019. لقد كانت فكرة مميزة حقا، حيث يظهر لاعبيك بطريقة مميزة وفريدة من نوعها. كما يعتمد تنزيل لعبه بيس الصينية على النظام القديم في تقييم اللاعبين حسب نوع الكرات الأسود للاعب الممتاز، الذهبي للاعب المتوسط و الفضي للاعب الضعيف.


تكمن جمالية لعبة PES CHINA 2023 في صعوبة تكوين فريق قوي، مما يجعل اللعبة أكثر متعة من لعبة بيس موبايل العالمية. كما يتميز  تحميل لعبة بيس الصينية بتصميم كلاسيكي وتوفر مجموعة من اللاعبين تم مسحهم من النسخة العالمية مثل Icon Moments و هو نوع من البطاقات الحمراء يكون من نصيب أساطير كرة القدم.


كيف تلعب لعبة PES China 2023 علي الهاتف

إليك طريقة البدء واللعب في لعبة بيس الصينية أو أي نسخة كرة قدم موجودة للاندرويد أو للايفون. حيث في لعبة PES الصينية والتي يمكنك تحميلها من روابط التحميل الموجودة أسفل المقال، بيس صينية هي لعبة كرة قدم شهيرة متوفرة على هواتف الأندرويد والأيفون وفيما يلي خطوات بسيطة للعب PES الصينية على الجوال:

  1. بعد تثبيت ملف APK الذي تم تنزيله من موقعنا عبر ميديا فاير، افتح لعبة بيس الصينية وابدأ في إنشاء حسابك الخاص إذا كان ذلك مطلوبًا.
  2. اختر شعار الفريق الخاص بك و طريقة اللعب سواء عبر شاشة اللمس أو الطريقة الكلاسيكية.
  3. اختر المدرب وتشكيلة اللعب الخاصة بك، هناك عشرات التكتيكات والمدربين التي يمكنك الاستعانة بهم في اللعبة.
  4. قم بتكوين فريقك المثالي من اللاعبين المفضلين وأساطير كرة القدم حول العالم.
  5. اضغط على زر “Start” لبدء المباراة.
  6. استخدم أزرار التحكم على الشاشة الهاتف لتحريك اللاعبين وتمرير الكرة والتسديد عن بعد.
  7. قم بتوجيه اللاعبين والكرة بلمس الإصبع على الشاشة، واستخدم الأزرار الموجودة على شاشة اللعبة لإجراء أوامر مثل الهجوم أو الدفاع.
  8. اتبع إرشادات اللعب الموضحة لتسجيل الأهداف والفوز بالمباريات.

بعض الصور من لعبة بيس الصينية 2023

تحميل بيس الصينية apk
تحميل لعبة بيس الصينية PES China 2023 للاندرويد من ميديا فاير

لعبه بيس الصينيه
تحميل لعبة بيس الصينية PES China 2023 للاندرويد من ميديا فاير


تحميل بيس الصينية
تحميل لعبة بيس الصينية PES China 2023 للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة PES 23 الصينية من متجر tap tap

ما يؤخذ علي لعبة بيس الصينية أنها تأتي باللغة الصينية ولا يمكنك تغيير اللغة من داخل اللعبة مباشرة. لكن يمكنك حل هذه المشكلة من خلال تنزيل باتش اللغة الإنجليزية للعبة بيس الصينية، سيساعدك هذا في تحويل اللغة من الصينية إلى الإنجليزية و الاستمتاع باللعبة.


لا يفوتك: تحميل لعبة دريم ليج Dream League Soccer 2021 مهكرة بدون نت

تحميل لعبة بيس الصينية 2023 برابط مباشر

بعد تحميل لعبة بيس الصينية، تقدم لك PES China Mobile أيضا بطولات أخرى مثل المباريات المحلية والدوريات المحلية. كما تسمح لك اللعبة بإنشاء دوري خاص بينك وبين أصدقائك. لا يوجد ما هو أكثر إثارة للاهتمام من التغلب على أصدقائك بفريق كرة القدم المفضل لديك.


عودة ملحمية لأساطير كرة القدم مثل دروجبا ومارادونا وبيكهام ورونالدو البرازيلي ورونالدينيو أو كانتونا إلى أرض الملعب؟ العب بيس الصينية. لا يوجد ما هو أفضل من رؤية اللاعبين الحاليين واللاعبين الأسطوريين يلعبون معًا في فريق واحد. إليك روابط تحميل لعبة بيس الصينية 23 برابط مباشر من ميديا فاير.


تحميل لعبة بيس الصينية PES China APK من ميديا فاير

اسم اللعبة: PES China 2023
الشركة المطورة: KONAMI
حجم الملف: 2 GB
الترخيص: مجاني
اخر تحديث: 19 سبتمبر 2023
التصنيف: العاب كرة قدم
التوافق: Android 5.0 +
الإصدار الحالي: الأحدث 2023

روابط التحميل

تحميل لعبة بيس الصينية 2023 للاندرويد: اضغط هنا
تحميل لعبة بيس الصينية من tap tap: اضغط هنا
تنزيل بيس الصينية 2023 للايفون: من هنا


وفي الختام قدمنا لكم هذا الموضوع حول تحميل لعبة بيس الصينية PES China APK برابط مباشر من ميديا فاير. أتمني أن تعجبكم اللعبة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات