القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيس 2018 للاندرويد تعليق عربي بدون نت

تحميل لعبة بيس 2018 للاندرويد تعليق عربي بدون نت
تحميل لعبة بيس 2018 للاندرويد تعليق عربي بدون نت

تحميل لعبة بيس 2018 PES للاندرويد تعليق عربي بدون نت من ميديا فاير

سنقدم لكم اليوم تحميل لعبة بيس 2018 للاندرويد تعليق عربي بدون نت ، قم بتحميل أحدث إصدار من لعبة PES 2018 لنظام Android باخر الانتقالات والاطقم وبرابط تحميل مباشر من ميديا فاير ، اللعبة تم تطويرها بواسطة شركة Konami اليابانية وكانت متاحة في الأصل علي منصات PlayStation 4 و Xbox و أجهزة الكمبيوتر الشخصي ، وهي الأن متوفرة علي الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد و iOS.

يحتوي هذا الإصدار من لعبة بيس 2018 الكثير من التعديلات علي مستوي الرسومات والجرافيك الخاص باللعبة ، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف علي خصائص وطريقة تحميل لعبة PES 2018 الاصلية للاندرويد بالتعليق العربي ، وليست النسخة المعدلة التي تسبب اهتزاز الهاتف الخاص بك ، إذا كنت من محبي الألعاب الرياضية؟ تابع معنا هذا المقال حول ميزات اللعبة وعيوبها بالإضافة إلي رابط تنزيلها مجانا علي هواتف الاندرويد.

تحميل لعبة بيس 2018 للاندرويد تعليق عربي بدون نت كاملة

بيس 2018 موبايل مهكرة تعتبر أحد أجزاء سلسلة ألعاب Pro Evolution Soccer الشهيرة التي تعد من أفضل العاب كرة القدم علي مر التاريخ جنباً إلي جنب مع لعبة FIFA ، تحظي PES 2018 Mobile باهتمام كبير ويعشقها ملايين اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، وقد نجحت كونامي هذه المرة في تقديم نسخة رائعة بمعايير كاملة وتعليق صوتي باللغة العربية ، وأخيراً وبعد انتظار طويل تم إطلاق النسخة الرسمية من لعبة PES 2018 للاندرويد ويمكنك تحميلها مجانا من متجر Google Play ولكنها تتطلب الاتصال بالإنترنت كي تلعبها ، لذلك أقدم لكم نسخة معدلة من لعبة بيس 2018 للموبايل تعمل بدون انترنت وبتعليق عربي ويمكنك تحميلها برابط مباشر من ميديا فاير علي موقع محترف ويب.

تتميز لعبة برو إفولوشن سوكر وتختصر بيس 18 بحجم صغير جداً بجرافيك ممتاز ورسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة و Gameplay واقعي تماماً كأنك في مباراة كرة قدم حقيقية مع أصوات تشجيع حماسية ومؤثرات مرئية وأجواء مثالية لجميع اللاعبين ، الشيء الأبرز في لعبه بيس 2018 أنك تستطيع لعبها أون لاين عبر الإنترنت ومنافسة لاعبين محترفين أو اللعب Offline بدون اتصال ضد ربوت اللعبة ، بالإضافة إلي ذلك سوف تستمتع بالتعليق العربي بصوت فهد العتيبي أو رؤوف خليف ، تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة يأتي مع آخر الانتقالات والأطقم والقمصان لعام 2022.

تحميل لعبة بيس 2022 للاندرويد تعليق عربي بدون نت

نبذة عن تحميل لعبة بيس 2018 للاندرويد تعليق عربي بدون نت

PES 2018 Apk هي عبارة عن لعبة لمحاكاة كرة القدم الحقيقية للأندرويد ، وقامت كونامي بإجراء العديد من التعديلات وإضافة المزيد من الميزات لجعل اللعبة أكثر متعة ، بسبب المنافسة بينها وبين لعبة فيفا فوتبول ، حيث تحاول كلا الشركتين تقديم افضل ما لديها لجذب المستخدمين إليها ، ومن خلال الضغط فوق الرابط المرفق بالأسفل يمكنك تنزيل لعبة بيس 2018 للاندرويد بآخر الانتقالات والفرق واللاعبين بالإضافة إلي التعليق العربي وبدون نت ، يمكن أيضاً لعب مباريات كرة القدم مع الأصدقاء عبر الانترنت أو بمفردك في وضع عدم الاتصال ، بعد تحميل اللعبة سيصبح لديك عدد كبير من الفرق والأندية العربية والأوروبية وستكون قادراً علي اللعب معهم بشكل احترافي وتحقيق الإنجازات والبطولات.

تمتلك لعبة بيس 2018 موبايل العديد من الخصائص الرائعة التي جعلتها محبوبة الجماهير واحتلت مكانة عالية بين جميع الألعاب الرياضية ، ومن أهم ميزات اللعبة التصميم الرائع والرسومات فائقة الدقة ، حيث تم تصميم كل شيء داخل PES 2018 Mobile بعناية شديدة بما في ذلك الشخصيات والملاعب والعشب وجميع التفاصيل الصغيرة ، كل ذلك أدي إلي تحسن مستوي الأداء وزيادة رغبة اللاعبين في لعبها والاستمتاع بها ، لعبة بيس 2018 للاندرويد بالتعليق العربي حصلت علي تراخيص رسمية لمجموعة كبيرة من الأندية العالمية وآخر الانتقالات الصيفية والشتوية.

يحتوي تحميل لعبة بيس 2018 للاندرويد بتعليق عربي علي الكثير من المهام والتحديات المثيرة التي يمكنك لعبها بمفردك بدون انترنت ،  وستحصل في مقابل ذلك علي العديد من الجوائز والمكافآت بالإضافة إلي جائزة الكرة الذهبية التي تحصل عليها من خلال تحديات الدوري الإسباني ويمكن للاعب الحصول علي جوائز قيمة من خلال الفوز في أحداث الدوري وبطولة الكأس ، اجمع أكبر عدد ممكن من النقاط عبر المشاركة في كافة المسابقات والأنشطة الموجودة داخل PES 2012 Android.

تحميل لعبة PES 2022 PPSSPP تعليق عربي من ميديا فاير

مميزات لعبة بيس 2018 للاندرويد تعليق عربي بدون نت

  • تحتوي لعبة PES 2018 علي رسومات HD عالية الجودة تجعلك تشعر كأنك في مباراة حقيقية.
  • تتميز بيس 2018 بأسلوب لعب بسيط ولا تتطلب مجهوداً كبيراً لإتقان حركاتها ومهاراتها.
  • طريقة تحكم بسيطة للغاية عن طريق شاشة اللمس سريعة الاستجابة.
  • رسوم متحركة جميلة وألوان متناسقة وجذابة وأصوات تشجيع حماسية.
  • تمتلك PES 2018 حقوق الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا UEEA وكأس السوبر والدوري الأوروبي.
  • يستطيع الأصدقاء منافسة بعضهم 3 لاعبين ضد 3 لاعبين أو 1V1 في نظام اللعب الجديد.
  • تم تصميم مهارات وحركات اللاعبين بطريقة تحاكي الواقع تماماً.
  • حرص المطور علي الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة مثل الملعب والإضاءة وموظفي الإستاد وغير ذلك.
  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام بتصميم أنيق وألوان لافتة للنظر.
  • أزرار التحكم علي الشاشة تجعلك تستمتع أثناء اللعب.
  • إمكانية اللعب مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم عبر الإنترنت.
  • أوضاع لعب مختلفة أونلاين أو أوف لاين بدون نت.
  • استمتع بالتعليق العربي بصوت فهد العتيبي أو رؤوف خليف.
تحميل لعبة بيس 2018 للاندرويد apk
بيس 2018 للموبايل

معلومات عن لعبة PES 2018 للموبايل

الاسم: PES 2018 Mobile
السعر: مجانا
التوافق: يتطلب أندرويد 5.0 + وأحدث
الحجم: 1.2 جيجا بايت
المطور: Konami
الفئة: العاب كرة القدم
الإصدار الحالي: v2.3.3
اخر تحديث: 21 / 9 / 2023

تحميل لعبة بيس 2018 للاندرويد تعليق عربي بدون نت بحجم صغير

ولتحميل لعبة بيس PES 2018 كاملة للأندرويد بالتعليق العربي بدون إنترنت وبحجم صغير جداً برابط مباشر من ميديا فاير ، اضغط فوق الرابط أدناه.
روابط التحميل



وفي الختام قدمنا لكم هذا المقال عن تحميل لعبة بيس 2018 للاندرويد تعليق عربي بدون نت وبرابط مباشر من ميديا فاير. أتمني أن تنال اللعبة إعجابكم.

تعليقات