القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة نقود لا تنتهي اخر اصدار 2023

سنقدم لكم اليوم تحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة نقود لا تنتهي بآخر إصدار وبرابط تحميل مباشر من ميديا فاير ، 8 Ball Pool مهكرة هي لعبة بلياردو متعددة اللاعبين التي طورتها شركة Miniclip.

8 ball pool مهكرة

تحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة كوينز ونقود وسهم طويل 2023

لعبة 8 Ball pool تعتبر واحدة من أشهر ألعاب البلياردو وأكثرها تحميلاً علي متجر Google Play والمتاجر الإلكترونية الأخرى. لعبة 8 Ball Pool مهكرة تتميز بجرافيك عالي الجودة مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل ، وقد حصلت علي تقييم ممتاز 4.5 من أصل 5 نجوم ويمكنك أن تلعبها مع أصدقائك علي أجهزة الأندرويد والأيفون.

تحميل 8 Ball Pool مهكرة نقود من ميديا فاير ، هي لعبة بلياردو مخصصة للعب الجماعي ويمكنك اللعب مع الأصدقاء وأفراد العائلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق رقم ID ويمكنك أيضاً إجراء منافسات ثنائية وإرسال النقود والعملات المعدنية للأصدقاء داخل اللعبة.

8 Ball Pool مهكرة نقود ميديا فاير تتيح للاعبين منافسات فردية وجماعية وتستطيع مواجهة أساطير البلياردو في جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت ، بالإضافة إلي ذلك يمكنك لعب مباريات 1V1 أو الدخول في دورات من 8 لاعبين يتم اختيارهم بطريقة عشوائية ، يخرج الخاسر من البطولة وبالتالي يجب عليك الفوز بجميع المباريات لتكسب البطولة.

في 8 Ball Pool مهكرة سهم طويل تختلف قيمة الجائزة التي تحصل عليها علي حسب البطولة ، وتترواح قيمة المكافآت بداية من 25 عملة كحد أدني إلي 25.000 عملة كحد أقصي ، ويمكنك استخدام هذه العملات من أجل شراء عصا البلياردو والرموز التعبيرية وعبارات الدردشة في اللعبة.

تم إصدار تحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة للاندرويد في عام 2013 وتحظي الآن بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، وهي لعبة متعددة للاعبين تسمح لك بمشاركة اللعب مع الأصدقاء واللاعبين الغرباء لربح العملات والهدايا المختلفة.

تتميز لعبة بلياردو 8 مهكرة بطريقة لعب سهلة جداً ، كل ما عليك هو السحب وإفلات العصا لضرب كرات البلياردو في الاتجاه الصحيح ، استخدام الخطط والاستراتيجيات المناسبة للفوز باللعبة ، عند سحب العصا لفترة طويلة تزداد قوة ضرب الكرة.

مميزات لعبة البلياردو 8 Ball Pool مهكرة من ميديا فاير

  1. تنزيل 8 Ball Pool مهكرة مجاني ولن يكلفك دفع أي مقابل مادي.
  2. تتميز بحجم صغير جداً ولا تحتاج مواصفات عالية لتشغيلها.
  3. تحتوي لعبة البلياردو مهكرة علي طاولات متنوعة ويمكنك تخصيصها حسب ذوقك الخاص.
  4. يمكنك اللعب الجماعي مع لاعبين محترفين عبر الانترنت.
  5. يمكن تحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة علي جميع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.
  6. يمكنك تسجيل الدخول في اللعبة عن طريق Facebook ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
  7. شارك في مسابقات فردية أو بطولات بلياردو جماعية ومنافسة العديد من المستخدمين النشطين.
  8. شراء وتخصيص عصا البلياردو والطاولات حسب ذوقك.
  9. احصل علي جوائز ومكافآت يومية وأسبوعية.
  10. جرافيك رائع مع رسومات ثلاثية الأبعاد فائقة الدقة.

تهكير لعبة 8 Ball Pool

هو عبارة عن نسخة معدلة من لعبة 8 Ball Pool الأصلية علي جوجل بلاي ، يتيح لك هذا الإصدار المهكر الحصول علي نقود غير محدودة يمكنك استخدامها من أجل التسوق المجاني وشراء عصا البلياردو والطاولات والعناصر المختلفة مجانا ، لا تحتاج تحميل برنامج هكر لعبة 8 Ball Pool أو عمل روت للأندرويد للحصول علي هذه النسخة المهكرة.

معلومات عن لعبة 8 Ball Pool

الاسم: 8 Ball Pool Mobile
السعر: مجاناً
التوافق: يتطلب أندرويد 5.0 + وأحدث
الحجم: 62 MP
الفئة: رياضة
الإصدار الحالي: V4.9.1
المطور: Miniclip
اخر تحديث: 8 / 4 / 2023

تحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة نقود لا تنتهي اخر اصدار 2023

ولتنزيل لعبة البلياردو مهكرة DownLoad 8 Ball Pool Mod Apk كوينز ونقود وسهم طويل بأخر إصدار برابط تحميل مباشر من ميديا فاير للاندرويد والأيفون اضغط فوق الرابط أدناه.

تعليقات