القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل بيس موبايل PES Mobile 2022 للاندرويد ميديا فاير

تحميل بيس 2022 موبايل PES Mobile Apk مجانا وبرابط تحميل مباشر من ميديا فاير ، تعتبر لعبة بيس 2022 للاندرويد واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم التي يحبها الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم ، يوجد نسخ كثيرة من اللعبة ، لكن في هذا المنشور سنتحدث عن بيس 2022 موبايل أحدث إصدار بدون نت بالتعليق العربي.

تحميل بيس 2022 موبايل
pes 2022 mobile

تحميل لعبة eFootball PES 2022 Mobile للاندرويد برابط مباشر

لعبة بيس 2022 هي لعبة كرة قدم تتمتع بشعبية كبيرة علي مستوي العالم ، تم تطوير اللعبة في الأصل بواسطة شركة Konami اليابانية وهي تُعرف باسم PES 22 اختصار Pro Evolution Soccer وقد تم تغيير هذا الإسم لتصبح eFootball 2022 ، لكن في اليابان وبعض دول شرق آسيا يطلقون عليها Winning Eleven 2022.

تحظي لعبة بيس 2022 بشعبية كبيرة ويفضلها الكثير من اللاعبين ، نظراً لما تتمتع به اللعبة من مميزات كثيرة لن تجدها في معظم الألعاب الأخري ، بيس موبايل 2022 مناسبة لجميع الفئات العمرية ويستمتع بها الأطفال والكبار علي حد سواء.

لا يقتصر تنزيل لعبة eFootball PES 2022 Mobile علي أجهزة وهواتف Android فحسب ، بل يمكنك تحميلها وتشغيلها علي هواتف Iphone والأجهزة اللوحية ، هناك إصدارات أخرى من لعبة بيس 2022 للكمبيوتر و Playstation أيضاً ، يتم تحديث اللعبة باستمرار علي جميع أنظمة التشغيل التي تم ذكرها.

من خلال هذا المقال سنقوم بمراجعة شاملة لكل ما يخص لعبة بيس 2022 للموبايل وسنتعرف علي كافة تفاصيلها وأهم الميزات ، بالإضافة إلي موعد نزول تحديث بيس 2022 موبايل الجديد ومتطلبات تشغيل اللعبة علي الأندرويد ، وأخيراً سنوفر لكم رابط مباشر لتحميل اللعبة أسفل الموضوع.

شاهد أيضا: تحميل لعبة بيس 2012 للاندرويد pes 2012 كاملة من ميديا فاير

معلومات عن لعبة بيس 2022 eFootball PES للموبايل والكمبيوتر

  • لعبة كرة قدم شاملة وتمنحك تجربة لعب واقعية كأنك في مباراة كرة قدم حقيقية.
  • يوجد نسخة معدلة من اللعبة تحتوي علي الدوري المصري والعديد من الميزات الإضافية.
  • يمكنك ربح الكثير من البطولات والدوريات والجوائز والميداليات المختلفة.
  • تستطيع شراء لاعبين جدد وبيع اللاعبين الذين تملكهم.
  • تحظي لعبه بيس 2022 للأندرويد بشعبية كبيرة ، وهذا يفسر كثرة تنزيلات ومراجعات اللعبة علي متجر Google Play ومتاجر الالعاب الأخري.
  • التحكم واسلوب اللعب في لعبة بيس 2022 PES سهل وبسيط وهو بعيد كل البعد عن التهنيج الذي يحدث في العاب الكرة الأخري.
  • تحتوي لعبة بيس eFootball 2022 علي العديد من الفرق بالأطقم والملاعب الأصلية.
  • تعتبر بيس 2022 موبايل مهكرة هي الخيار الأمثل لمحبي ممارسة الألعاب علي الهواتف المحمولة.
  • ماذا تنتظر؟ قم بالتمرير للأسفل وتنزيل لعبة eFootball 2022 Mobile للاندرويد برابط مباشر.

مميزات تنزيل بيس 2022 موبايل Apk

  1. تتميز Konami PES 2022 Mobile برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية تمنحك شعور بأنك في مباراة كرة قدم حقيقية.
  2. أشكال اللاعبين في لعبة بيس eFootball 2022 وعشب الملاعب من أبرز ملامح اللعبة.
  3. لعبه بيس 2022 تدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل Android و Windows و Iphone و Playstation والمزيد.
  4. يمكنك اختيار فريقك المفضل والملعب الذي تقام عليه المباراة وشكل الكورة وحالة الطقس وغير ذلك.
  5. مؤثرات صوتية واقعية وتتغير باستمرار أثناء اللعب طبقاً لأحداث المباراة ، وهو أمر مذهل يجعل اللاعبين يشعرون بالحماس والإثارة.
  6. تحميل لعبة PES 2022 للاندرويد مجاني ولن يكلفك سنت واحد ويوجد إصدار مهكر بمميزات أكثر.
  7. واجهة المستخدم في لعبة بيس 2022 موبايل بسيطة وسهلة الاستخدام لجميع المستخدمين.
  8. جرافيك رائع مع رسومات فائقة الدقة وهو سبب تفضيل اللاعبين لها من بين العديد من ألعاب كرة القدم الأخري مثل FTS 2022 الدوري المصري.
  9. تدعم PES 2022 Apk العديد من اللغات مثل الإنجليزية والعربية ويوجد تعليق عربي أيضاً.
  10. تتيح لعبة بيس 2022 للاعبين اختيار لغة التعليق الصوتي وهو أمر كان مستحيل في الإصدارات السابقة من اللعبة.

طريقة لعب لعبة بيس 2022 PES علي الأندرويد

  • فكرة لعبة بيس 2022 موبايل تشبه تماماً أي لعبة كرة قدم أخري علي الهاتف.
  • اختر الفريق الذي تريد اللعب به ثم اختر التشكيل وخطة اللعب المناسبة.
  • انقر فوق ابدأ "kick off" وستبدأ المباراة تلقائياً بكل سهولة.
  • توجد علي شاشة اللعبة مجموعة من الأزرار للتحكم في اللاعبين والسيطرة علي الكرة.
  • الأزرار علي اليمين مخصصة للتحكم في الكرة وإرسال التمريرات القصيرة والطويلة والتسديد علي المرمي ، أما الأزرار علي اليسار فهي مخصصة للتحرك في الإتجاهات المختلفة يمين ويسار وأعلي وأسفل.
  • هناك زر لركل الكرة بعيداً وهو لحارس المرمي فقط.
  • احرص علي ركل الكرة في اتجاه معين حتي لا يتم قطع الكرة منك.
pes 2022 mobile

طريقة تشغيل التعليق العربي في  PES 2022 Mobile

في لعبة إي فوتبول 2022 أصبح يمكنك الإستمتاع باللعب مع التعليق العربي الرائع بصوت المُعلق السعودي فهد العتيبي وذلك بعد تنفيذ الخطوات التالية:
في البداية عليك تحميل اللعبة وتثبيتها علي الهاتف الخاص بك.
أدخل اسم اللاعب كم هو متبع في لعبة بيس 2022.
إضغط على Extras ثم انتقل إلى الإعدادات settings ثم التعليقات Commentary languages.
ومن هنا تستطيع تنزيل ملف التعليق باللغة العربية ويبلغ حجمه 379 ميجا بايت فقط.
يمكنك الآن تجربة اللعبة بالتعليق العربي علي أحداث المباراة.

تحديث لعبة eFootball PES 2022 Mobile للأندرويد

يحتوي تحديث بيس 2022 موبايل علي بعض التغيرات الرئيسية علي لعبة كرة القدم eFootball PES 2022 Mobile ، وتعكس هذه التحديثات مدي قوة المطور كونامي علي تحسين اللعبة بشكل عام لجعلها من أفضل ألعاب كرة القدم في العالم ، ومن أهم التغيرات التي جاءت في التحديث الجديد ما يلي:
تصميم جديد
يحاول المطورين إجراء المزيد من التحديثات من أجل تحقيق هدف المطور في إخراج لعبة كرة قدم متكاملة للجماهير ، وقد عملت الشركة علي إعادة تصميم لعبة PES 2022 Mobile من جديد حتي توفر للاعبين تجربة لعب مثالية سواء من حيث الملاعب والكور الجديدة أو تحركات اللاعبين علي أرض الملعب أو تشجيع الجمهور وغير ذلك الكثير.
بالإضافة إلي ذلك ، حرص مطور اللعبة علي تصميم لوحة التحكم وواجهة المستخدم وإضافة الكثير من الإعدادات الجديدة وعدد كبير من المستويات الخاصة في جميع المراحل بجانب توفير طريقة توظيف اللاعبين وتطوير قدراتهم الفنية.
عقود اللاعبين
في التحديث الجديد للعبة بيس موبايل eFooeball 2022 للجوال سيتم توقيع عقد لكل لاعب وهو مُقيد بفترة زمنية محددة ، وقد يستمر العقد لمدة أكثر من 365 يوماً بعد توقيع اللاعب ، بعد انتهاء المدة لن يتم إزالة اللاعب من قائمة الفريق ، ومع ذلك ، لن تستطيع تطويرهم ولن يتمكنوا من المشاركة في بعض المباريات ، بالإضافة إلي ذلك يستطيع اللاعبين تمديد عقودهم بعد انتهاء المدة من خلال الحصول علي خيار تجديد العقد وهو يستمر لمدة 60 يوم منذ بدء الاستخدام.
أنواع مباريات جديدة
في لعبة بيس 2022 PES Mobile تم إضافة العديد من أنواع المباريات الفريدة والجديدة لمك تكن موجودة في النسخ السابقة بما في ذلك الحلبة ، حدث التحدي ، مباراة سريعة عبر الإنترنت ، ولوبي المباراة عبر الانترنت.
يستطيع كل اللاعبين الذين لم تنتهي عقودهم المشاركة في جميع أنواع المباريات تلك ،  ولكن إذا انتهت صلاحية عقود اللاعبين يمكنهم المشاركة في المباريات الرسمية ولوبي المباراة عبر الإنترنت فقط ، صرحت Konami أنها ستضيف أنواع جديدة مباريات كرة القدم بشكل فردي عندما تكون جاهزة.
تحديد أنواع اللاعبين
أصبحت بيس 2022 تضم 4 أنواع مختلفة من اللاعبين وهم شائع ، مميز ، قياسي ، أسطورة وتعتمد تلك الطريقة علي توظيف اللاعب حسب نوعه.
تطوير اللاعب
أثناء الاستمرار في اللعب والتقدم إلى مستويات أعلى ، يؤدي ذلك إلى تغيير تطور اللاعبين وإحصاءاتهم تلقائيًا دون تدخل منك ، ويتحقق ذلك من خلال مستوى أداء كل لاعب خلال فترة زمنية محددة  بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تخصيص اللاعبين من نوع "قياسي ، خاص وأسطوري" وفقًا لطبيعة لعبتك نظرًا لأن هؤلاء اللاعبين مختلفون عن اللاعبين الآخرين ، فإن إحصاءاتهم تبدأ منخفضة بعض الشيء ، ولكن هناك فرصة لتطويرهم من خلال إنشاء دورات تدريبية والمساهمة في الدخول في عدد كبير من التحديات والفوز بجميع اللاعبين.
تعمل الشركة أيضًا على إضافة المزيد من أساليب التخصيص الاحترافية المتقدمة للاعبين ، والتي ستكون جاهزة في غضون أيام قليلة.
عالم مشترك وتنافسي مع وحدات تحكم أفضل للهواتف الذكية
تركز لعبة efootball PES 2022 Mobile لنظام Android على تقديم محرك لعبة كرة قدم جديد مصمم خصيصًا للتحكم في كرة القدم أثناء اللعب بأجهزة تحكم سلسة على جميع الأجهزة.
بالإضافة إلى ذلك ، يسمح مطورو الألعاب بمسابقات جديدة تمامًا عبر الإنترنت مع مستخدمي وحدات التحكم أو أي مستخدمين آخرين ، لذلك ستصبح المنافسات أكثر كثافة ، خاصة بين المحترفين من جميع أنحاء العالم.

متطلبات تشغيل لعبة بيس PES 2022 Mobile علي الأندرويد

الشيء الحقيقي والجذري في لعبة الهاتف المحمول efootball 2022 لنظام Android هو أنها غيرت الحد الأدنى من متطلبات النظام ، خاصة بعد أن أجريت الكثير من التحديثات، لذلك لن تدعم بيس 2022 موبايل أجهزة معينة ، حيث سيكون من الصعب نوعًا ما التعامل مع عدد كبير من الرسوم المتحركة ، وقد تحدث بعض المشكلات ، والحد الأدنى الذي ذكرته الشركة هو كالتالي: 
  • إصدار أندرويد : يتطلب Android 7.0 + فما فوق
  • ذاكرة الوصول العشوائي" الرام": RAM 2 GB فما فوق.
  • المعالج: مُعالج من نوع quad-core بسرعة 1.5 GHZ أو أعلي.
  • مساحة خالية: 2 جيجا بايت.
لا تفوت فرصة تطوير مهاراتك الآن واحصل على لعبة efootball 2022 للجوال ، أفضل لعبة كرة قدم لأجهزة Android ، اللعبة مجانية تماماً.

خصائص لعبة بيس 2022 موبايل

الاسم: eFootball PES 2022 Mobile
السعر: مجانا
التوافق: اندرويد 7.0 + وأحدث
المطور: Konami
الحجم: 2 غيغا
الفئة: ألعاب كرة القدم
اخر تحديث: 10/12/2022

تحميل لعبة بيس 2022 موبايل بدون نت من ميديا فاير

روابط التحميل: تحميل بيس 2022 موبايل APK+OBB

تعليقات