القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة امونج اس مهكرة Among Us من ميديا فاير - محترف ويب

among us مهكرة
امونج اس مهكرة

تحميل لعبة امونج اس Among us مهكرة للاندرويد 2023

Among Us مهكرة اخر اصدار 2023 برابط مباشر من ميديا فاير، امونج اس مهكرة تعتبر من افضل العاب الاندرويد الممتعة وقام بتحميلها ملايين اللاعبين حول العالم، حيث تم تحميل لعبة Among Us مهكرة أكثر من 100 مليون مرة علي متجر جوجل بلاي Google Play ، كما تم اختيار اللعبة لتكون من بين أفضل الألعاب التي تم تحميلها ولعبها علي Android، رابط تحميل امونج اس مهكرة أسفل الموضوع.

Among Us مهكرة

امونج اس مهكرة ملابس لعبة بسيطة في رسوماتها وطريقة اللعب جذابة وإدمانيه. يمكنك لعبها عبر الانترنت فهي لعبة متعددة اللاعبين Multiplayer ، يمكن للاعب المنافسة عبر شبكة الإنترنت في مجموعات مع لاعبين آخرين أو تكوين منطقة خاصة مع الأصدقاء. يمكنكم استخدام downLoad Among Us Mod APK بدون انترنت أيضا.

امونج اس مهكرة ميديا فاير تحظي بشعبية كبيرة لدي مستخدمي الأندرويد. وقد بلغ تقييمها 4.5 من أصل 5 نجوم وهو معدل ممتاز جداً حتي ميني ميليشيا مهكرة لم تحصل عليه، من خلال تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد 2023 عليك الذهاب في رحلة علي متن سفينة فضائية، لكن السفينة بها مخرب واحد يسبب الفوضى لذلك يجب التعاون بين أعضاء الفريق لكشف هوية القاتل الحقيقي.

بعد تحميل لعبة امونج اس مهكرة آخر إصدار 2023، هناك طريقتين للفوز باللعبة وإكمال جميع المهام، أولاً العمل كفريق متعاون وعدم إعطاء فرصة للعدو للتخريب، الطريقة الثانية هي استخدام خدعتك لتدمير المخرب، إذا لم يعمل معك تهكير لعبة Among Us حاول إزالة الإصدار الأصلي قبل تثبيت النسخة المهكرة من لعبه Among Us للأندرويد.

تحميل Among Us مهكرة من ميديا فاير

بعد تحميل لعبة امونج اس Among Us مهكرة للاندرويد والايفون علي موقع محترف ويب، تستطيع دعوة الكثير من الأشخاص في نفس الغرفة. ويمكنك لعب جولة واحدة مع 5 لاعبين بحد أدني وحد أقصي 10 أفراد ، في وضع المعركة عبر الإنترنت يواجه اللاعبون العديد من الشخصيات من مناطق مختلفة، هذه الشخصيات لديها قدراتها وذكائها الخاص.

أمونغ آس مهكرة تحتوي علي وضع اتصال Wi-Fi للعب مباريات داخلية، وبالتالي يمكن للاعبين الذين يتشاركون نفس نقطة الاتصال إنشاء غرفة لعب خاصة بهم، لعبة Among US مهكرة مليئة بالخيانة والعمل الجماعي، يتجول القاتل لمحاولة قتل كل أفراد طاقم السفينة الفضائية أثناء محاولة إنهاء مهمتهم المحددة، يتصرف المحتال أحيانا ببراءة ويلقي اللوم علي الأخرين لخداع افراد الطاقم. يمكنك تنزيل ألعاب مهكرة رائعة من موقعنا مثل كلاش اوف كلانس مهكرة أو Shadow Fight 2 مهكرة.

امونج اس مهكرة

مميزات لعبة Among Us مهكرة للاندرويد اخر اصدار 

  1. جرافيك رائع برسومات عالية الجودة.
  2. فكرة لعب جديدة ورائعة تسبب الإدمان.
  3. تخصيص شخصيتك باستخدام مجموعة متنوعة من الملابس.
  4. امكانية إنشاء غرفة خاصة بك.
  5. جلود و قبعات مفتوحة.
  6. فتح قفل جميع الحيوانات الأليفة.
  7. امونج اس مهكرة بدون إعلانات مزعجة.
  8. نظام تحكم بسيط وسهل للغاية.
  9. القدرة علي العمل في الوضع المتعدد ومع الأصدقاء دون الحاجة إلي الإتصال بالإنترنت.
  10. تأتي اللعبة بحجم صغير جدا لا يستهلك مساحة تخزين كبيرة علي الهاتف.
  11. امونج اس للكمبيوتر مناسبة للأجهزة الضعيفة.
  12. إيجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تنزيل لعبة Among Us مهكرة.

معلومات عن لعبة Among Us مهكرة

الاسم: Among Us - امونج اس
السعر: مجانا
تقييم المحتوي: مناسب للجميع
الحجم: 166 MP
اخر تحديث: 7 - 4 - 2023
المطور: Innersloth LLC
الفئة: Action Games
التوافق: اندرويد 6.0 + وأحدث
تحميل لعبة among us مهكرة

تحميل Among Us مهكرة من ميديا فاير

تعليقات