القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل صديقي توم المتكلم مهكرة 2023 من ميديا فاير - محترف ويب

توم المتكلم مهكرة

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم مهكرة من ميديا فاير MY Talking Tom

صديقي توم المتكلم مهكرة اخر اصدار 2023، توم المتكلم مهكرة هي لعبة ممتعة ومسلية للغاية، تعتمد my talking tom علي رعاية القط توم اللطيف في الكثير من الأمور المعيشية المهمة، مثل تناول الطعام والنظافة وارتداء الملابس وغير ذلك، وبالتالي اللعبة تسبب الإدمان للعديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم، تم تطوير لعبة توم المتكلم مهكرة بواسطة Outfit7 التي قامت بتطوير العديد من الألعاب الأخرى مثل لعبة أنجيلا المتكلمة و my talking tom friends وغيرها.

نبذة عن صديقي توم المتكلم مهكرة Apk

توم المتكلم مهكرة لعبة معروفة وممتعة تم إصدارها في شهر نوفمبر سنة 2013 للاندرويد والايفون، يمكن للاعب أن يقوم برعاية هذا الطفل الذي يشبه القط مثل إطعامه ومداعبته وتنظيفه والتلويح به، تستطيع هذه القطة تسجيل صوت المستخدم وتقليده بصوت مُضحك للغاية وهي من الميزات الرائعة التي تجذب الجمهور، تحميل لعبة my talking tom مهكره لم يتأثر بأي حال من الأحوال فهي مناسبة للأطفال والشباب الكبار.

صديقي توم المتكلم مهكرة للأندرويد my talking tom تعتبر من العاب الاندرويد المفضلة لمحبي الحيوانات الأليفة، حيث تحتوي علي حيوانات أخري عديدة مثل القطط والكلاب، تحميل لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه مهكرة يتيح للمستخدمين اللعب مع قطتهم ومنحها اسماً خاص بها، مهمتك ليست صعبة، أنت تطعم قطتك وتلعب معها وتراقبها حتي تصبح قطة مضحة وذكية في المستقبل.

بجانب ذلك يجب عليك السماح لقطتك بارتداء الأزياء العصرية والإكسسوارات  المذهلة التي يمكنك شراؤها من المتجر باستخدام العملات المعدنية، تستطيع الحصول علي المال عن طريق مشاهدة بعض الإعلانات أو تحميل النسخة المهكرة من لعبة توم المتكلم مهكرة نقود غير محدودة.

احرص علي تزيين منزلك باكسسوارات جميلة وأدوات الغرفة والمطبخ حتي يشعر توم بالسعادة في المنزل، الشخصية داخل تحميل لعبة صديقي توم المتكلم my talking tom تم تصميمها برسومات 3D رائعة وجذابة ومريحة للعين، يمكنكم تنزيل لعبة توم المتكلم مهكرة من خلال الرابط بالأسفل.

تحميل لعبة توم المتكلم مهكرة من ميديا فاير

لعبة توم المتكلم مهكرة

يمكن للاعبين العناية بقطتهم من خلال المشاركة من خلال إطعامها في الوقت المناسب واصطحابها للسفر والفراش، ستلاح تغيراً في مشاعر القط في my talking tom مهكرة، فهو يشعر بالسعادة أو الملل أو الجوم أو النوم او الرغبة في دخول المرحاض مثل مشاعر الحياة الحقيقية تماماً، وبالتالي يجب مراقبة عوطف القطة لتعرف ما يجب فعله معها أثناء اللعب.

بمجرد أن تبدأ لعبة صديقي توم المتكلم يجب إطعام القطة حتي لا تشعر بالجوع، عندها تصبح الأيقونة التي بها ملعقة وخيط باللون الأحمر مما يعني أن القط توم المتكلم جائع، قم بالنقر علي الايقونة لإحضاره إلي طاولة الغذاء، ثم قم بقضم أي لوحة ترغب في إطعامها، بمجرد ظهور الايقونة باللون الأخضر بنسبة 100 % تكون القطة ممتلئة.

مميزات لعبة صديقي توم المتكلم مهكرة

  1. لعبة خفيفة وممتعة.
  2. رسومات 3d جذابة.
  3. المال لا نهائي.
  4. ذهب غير محدود.
  5. صديقي توم المتكلم لا يوجد بها إعلانات.
  6. إمكانية تخصيص عناصر tom من ملابس وأزياء.
  7. السفر إلي أماكن مختلفة عن طريق طائرة توم.
  8. تصميم رائع وتحكم سهل.
  9. تهكير لعبة صديقي توم المتكلم اخر اصدار 2023.
  10. تسجيل وتقليد الأصوات البشرية.
  11. صديقي توم المتكلم تحتوى علي مجموعة ألعاب فرعية.
  12. لعبة my talking tom friends mod apk تلائم كل الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد.
  13. لعبه صديقي توم المتكلم مناسبة للأطفال والمستخدمين الأكبر سناً.
  14. إيجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة my talking tom مهكرة للاندرويد.

تحميل توم المتكلم مهكرة

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم my talking tom مهكرة برابط مباشر

الاسم: MY Talking Tom Mod Apk
السعر: مجانا
تقييم المحتوي: مناسب للجميع
التوافق: Android 5.0 + وأحدث
الحجم: 139 MP
النوع: ألعاب مهكرة
القسم: ألعاب أندرويد
الإصدار الحالي: V7.4.0
DownLoad MY Talking Tom Mod Apk
روابط التحميل
تحميل لعبة توم المتكلم مهكره
تحميل صديقي توم المتكلم للأيفون
قد يعجبك:
تحميل لعبة توكا بوكا مهكرة
باربي دريم هاوس مهكرة
المدرب الافضل مهكره

تعليقات