القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل محاكي جيم لوب Game Loop للكمبيوتر بعد التحديث الجديد - محترف ويب

تحميل محاكي جيم لوب

تحميل محاكي جيم لوب 2023 Game Loop بعد التحديث الجديد

تحميل محاكي جيم لوب للكمبيوتر 2023 من ميديا فاير علي موقع محترف ويب، مما لا شك فيه أن محاكي جيم لوب أصبح الآن هو المحاكي الأول لتشغيل أشهر ألعاب وتطبيقات الموبايل علي الكمبيوتر بما في ذلك تشغيل لعبة ببجي وفري فاير وغيرها ، كل ذلك بفضل الإمكانيات والخصائص التي يوفرها تحميل برنامج Game Loop للمستخدمين ، فيمكنه تشغيل الألعاب بعدد اطارات FPS عالي يصل الي 90 فريم في الثانية الواحدة مع تقديم أداء مستقر.

وقد قام ملايين الأشخاص من مختلف انحاء العالم بتحميل محاكي جيم لوب لتشغيل ببجي موبايل بما أنه يعتبر المحاكي الرسمي للعبة وتشغيل بعض الألعاب الأخري مثل Call Of Duty وغيرها، ومن خلال هذا الموضوع سوف نتعرف علي كيفية تحميل محاكي جيم لوب Gameloop للكمبيوتر 2023 وتشغيله وضبط الإعدادات للإستمتاع بالألعاب بدون تقطيع.

تحميل محاكي جيم لوب 2023

يعتبر تحميل محاكي Game Loop أحد البرامج الرائعة التي تتيح لك تشغيل العاب الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر PC واستخدام لوحة المفاتيح والماوس للتحكم في الالعاب مثل لعبة ببجي ، فيعمل محاكى Gameloop الصيني علي محاكاة جميع امكانيات بيئة التطبيقات علي الأندرويد وضبطها لتبدو متناسقة تماماً مع شاشة الكمبيوتر مع ضبط الإعدادات المناسبة لأزرار الكيبورد، لذا نقوم بتنزيل محاكي جيم لوب لمحاكاة الالعاب الشهيرة مثل ببجي موبايل وفري فاير وأي ألعاب أخري.

يتميز تحميل محاكي Game Loop عن المحاكيات الأخري مثل محاكي LD player ومحاكي bluestacks وغيره ، حيث أن تحميل برنامج جيم لوب للكمبيوتر 2023 يتيح لك تجربة تشغيل الالعاب الثقيلة مثل لعبة ببجي موبايل بكفاءة عالية وجودة فائقة الدقة بالمقارنة مع محاكيات الاندرويد المنافسة، لذا إذا كنت من هواة هذا النوع من العاب الأندرويد فإن جيم لوب هو المحاكي الأنسب لك.

تحميل محاكي Game Loop تم إصداره بواسطة شركة Tencent للكمبيوتر بالتزامن مع إطلاق لعبة ببجي للاندرويد، وقد أحدث محاكي جيم لوب طفرة رائعة مما أدي إلي ظهور العديد من برامج المحاكاة المماثلة لتشغيل أي لعبه أو تطبيق اندرويد ولعبها علي شاشة كبيرة، الجدير بالذكر أن محاكي جيم لوب كان معروف سابقاً باسم tencent gaming buddy إلي أن تم تطويره ليصبح Game Loop وتم تحسين واجهته بالإضافي إلي دعم مكتبة ألعاب ضخمة.

بالرغم من كل هذه المقومات التي يتمتع بها تحميل محاكي جيم لوب ، إلي أن تحميل المحاكي لا يتطلب مواصفات عالية علي الإطلاق ، ويتيح لك تحميل Gameloop تخصيص الإعدادات والجرافيك علي جهاز الكمبيوتر الضعيف، ومن هنا يمكن القول أن محاكي جيم لوب يعد افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر.

مميزات تحميل محاكي Game Loop بعد التحديث الجديد 2023

  1. يأتي محاكى ببجي الرسمي جيم لوب يحملكم هائل من المزايا والخصائص التي تؤهله ليكون أسرع محاكي أندرويد للكمبيوتر لعام 2023 ، ومن أبرز تلك المميزات :
  2. يضم تحميل برنامج جيم لوب الصيني مكتبة الالعاب الأشهر، دون الحاجة إلي تسجيل الدخول علي حسابك في جوجل ، مما يساعدك علي تثبيت الألعاب بسرعة وسهولة بعيداً عن تعيقدات الحسابات.
  3. يمكنك تحميل وتثبيت محاكي جيم لوب Game Loop علي أي إصدار ويندوز سواء windows 7 , 8 , 10 ولا يتطلب المحاكي امكانيات كبيرة.
  4. محاكي جيم لوب مجاني تماماً ، فضلاً عن مساحته الصغيرة.
  5. يدعم Gameloop تفعيل عدد الإطارات العالي ليصل الي 120 اطار/ الثانية مع توفر إمكانيات أقل حسب الإمكانيات المتاحة.
  6. جيم لوب هو افضل محاكي ببجي للكمبيوتر يمكن استخدامه لتشغيل الالعاب بكفاءة عالية.
  7. المحاكي tencent gaming  يدعم امكانية التنقل بين التطبيقات علي شكل نوافذ، فلو كنت تلعب 
  8. لعبة وتتصفح يمكنك التنقل بينهم في الشريط العلوي.
  9. لن يتوقف الأمر بعد تحميل محاكي جيم لوب علي هذا الأمر بل يتم ارسال تحديثات دائمة للتخلص من مشكلات الانترنت والشبكة.
  10. يتيح لك Gameloop امكانية أخذ لقطة شاشة للعبه.
  11. محاكي Game Loop قابل للتخصيص وتعديل جودة الجرافيك والظل وغير ذلك.
  12. يتيح لك محاكى gameloop 7.1 2 download تسجيل الدخول لحساب لسهولة استرجاع البيانات في حالة حذف المحاكي.
  13. يمتلك محاكي جيم لوب واجة بسيطة وقابلة للتخصيص حسب رغتك.
  14. بعد تحميل جيم لوب Game Loop تستطيع تحميل أي عدد من الالعاب مثل تحميل لعبة Roblox وأيضاً لعبة ببجي موبايل ولعبة فورتنايت وغيرها.
  15. ايجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل محاكي جيم لوب.

طريقة ضبط إعدادات محاكي Game Loop للكمبيوتر

  • يمكن ضبط اعدادات محاكي جيم لوب الصيني للحصول علي أعلي كفاءة اثناء اللعب ، ولعمل ذلك يجب الضغط الثلاث شرط في القائمة العلوية، ثم اختيار الاعدادات أو Setting ثم اختر Engine.

تحميل برنامج جيم لوب

  • من هنا يمكن ضبط إعدادات محاكي ببجي موبايل الرسمي جيم لوب، مثل استخدام  المحاكي للرامات والمعالج وتحديد أبعاد الشاشة مهم جداً، وكذلك تحديد مصر الميكروفون والسماعات لاستخدامهم في الالعاب التي تحتوي علي دردشة صوتية مثل لعبة ببجي موبايل وغيرها.

  • بعد تحميل محاكي جيم لوب لتحديد دقة اللعبة اضغط علي Game من القائمة اليسري ثم اختيار الدقة المناسبة حسب امكانيات جهازك، للوصول لأفضل جودة وعدد اطارات فريم مناسب في الثانية ثم اضغط حفظ أو Save.

تحميل جيم لوب

  • الي هنا نكون قد تمكنا من ضبط الإعدادات الأفضل لمحاكي Game Loop بعد التحديث الجديد 2022 لتشغيل لعبة ببجي بكفاءة عالية علي الكمبيوتر وعدد اطارات عالي ايضاً، وتعرفنا كذلك علي أهم مميزات وخصائص تحميل محاكي جيم لوب 2023 والتي تدفعه ليصبح افضل محاكي اندرويد خفيف للكمبيوتر، ولا يتبقي لنا سوي الانتقال الي رابط تحميل محاكي جيم لوب لتشغيل ببجي الشهيرة الاصدار الجديد.

تحميل محاكي جيم لوب Game Loop بعد التحديث الجديد 2023 من ميديا فير

  • اسم المحاكي: جيم لوب Gameloop
  • السعر: مجانا
  • التوافق: windows
  • المتطلبات: يعمل علي كل أجهزة الكمبيوتر
  • المطور: تم تطويره من قبل Gameloop

DownLoad tencent gaming buddy
رابط تحميل محاكي Game Loop من الموقع الرسمي
رابط تحميل محاكي جيم لوب

تعليقات