القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة tekken 7 للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة من ميديا فاير

تحميل لعبة tekken 7 للكمبيوتر

تحميل لعبة تيكن 7 tekken للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

تحميل لعبة tekken 7 للكمبيوتر كاملة برابط واحد مضغوطة بحجم صغير. يمكنك الآن تحميل لعبة tekken 7 للكمبيوتر من ميديا فاير علي موقعنا محترف ويب. تعتبر لعبة تيكن 7 أحد العاب سلسلة tekken الشهيرة والتي تعد من أفضل ألعاب القتال التي يمكنك تنزيلها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

لعبة تيكن 7 هي واحدة من العاب الفيديو القديمة والتي تم طرحها لأجهزة PlayStation 1 منذ فترة ليست بالقليلة. ومع ذلك تم مجموعة ألعاب أخرى والتي حافظت علي نفس شكل واسلوب اللعب المتبع في جميع أجزاء السلسلة. ولكن سوف يتركز حديثنا اليوم علي تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة. يمكنك الانتقال إلي الأسفل لتحميل اللعبة أو متابعة القراءة للتعرف علي كافة تفاصيل ومميزات تنزيل tekken 7 للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة tekken 7 للكمبيوتر برابط واحد مضغوطة بحجم صغير

لعبة تيكن بجميع أجزائها المختلفة تعتبر واحدة من أقوى وأفضل سلاسل ألعاب الأكشن والقتال للكمبيوتر. فهي تعد سلسلة الألعاب الأنجح علي مر التاريخ، نظراً لما تتمتع به لعبة tekken من إثارة وقتال وهي أحد الميزات الرائعة التي ساعدت اللعبة علي الانتشار والتوسع في جميع أنحاء العالم. والجدير بالذكر أن الجزء السابع تيكن 7 قد تم إطلاقه في شهر مارس سنة 2017 وقد نال اعجاب ملايين اللاعبين من مختلف الفئات.

 

لعبة tekken 7 تم تطويرها بواسطة شركة نامكو بانداي. وفي هذا الإصدار تم إجراء العديد من التحسينات والتعديلات المميزة، ومن أبرز التحديثات الجديدة هو إصدار هذا الإصدار مع نحو 20 شخيصة وقد وصل عدد الشخصيات فيما بعد إلي 27 شخصية مختلفة، كما تم إصلاح جميع الأخطاء التي ظهرت في الإصدارات الماضية، حيث تقوم الشركة المطورة بمتابعة تقييمات اللاعبين وأخذها في الاعتبار، مما يضيف المزيد من الحماس والإثارة علي تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر.

شاهد أيضا: تحميل لعبة تيكن 3 Tekken بجميع الشخصيات للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

تعتمد لعبة تيكن tekken 7 منذ الجزء الأول علي أساليب قتال جسدية والقوة البدنية في القتال، حيث لن تستخدم الأسلحة النارية كما في العاب الحرب بل بواسطة فنون الدفاع عن النفس مثل الكونغ فو والمصارعة الحرة والكاراتيه وغير ذلك. ولا شك أن هذا النوع من القتال والتحدي ينال إعجاب الكثير من الأشخاص وهو سر نجاح تنزيل لعبة تيكن 7 وتفوقها.


تحميل tekken 7 للكمبيوتر متوفر علي العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل نظام Windows و Xbox و PlayStation 4 ونظام Mac و Android وغير ذلك. وإذا نظرنا إلي الجرافيكس الخاص بلعبة تيكن 7 فأقل ما يمكننا قوله أنه جرافيك ممتاز بمعني الكلمة يٌظهر أدق تفاصيل لعبة تيكن 7.


بعد تحميل لعبة tekken 7 للكمبيوتر من ميديا فاير ، سوف تستمع بالمؤثرات الصوتية والمرئية الجميلة والتي تجعلك تشعر بالحماس والتحدي والقوة أثناء اللعب. بالإضافة إلي الألوان الجذابة والزاهية التي اعتمدها المطورين في تصميم ساحات القتال، ماذا تنتظر؟ قم بتحميل لعبة تيكن 7 من العاب المصارعة برابط مباشر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير.

نبذة عن تحميل تيكن 7 للكمبيوتر

يمكنك الآن تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد مباشر من ميديا فاير. tekken 7 واحدة من العاب كمبيوتر التي تمتلك إمكانيات رائعة ومتطورة يمكنها أن تلبي تطلعات الملايين من عشاق ومحبي لعبة سلسلة ألعاب تيكن الشهيرة. ولأول مرة في تاريخ العاب  tekken تجد إصدار يدعم نظام الويندوز ، حيث كانت تقتصر في البداية علي أجهزة البلايستيشن وكان لابد من تحميل وتثبيت محاكي للألعاب حتي يمكنك تشغيل اللعبة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يشكل عائقًا كبيراً لدي معظم اللاعبين.


ليس هذا فحسب، بل تم إضافة شخصية عربية جديدة تدعي " شهين " في  تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر وهو يحمل الجنسية السعودية وهو يعتمد علي أسلوب القتال العسكري. ولا شك أن هذه الشخصية لاقت ترحيباً كبيراً خاصة لدي اللاعبين في الوطن العربي. أيضا تم إضافة  مجموعة من الشخصيات الأخرى اكتشفها بنفسك بعد تحميل tekken 7 للكمبيوتر.

انظر أيضا: تحميل لعبة توتال اوفر دوس total overdose للكمبيوتر من ميديا فاير

بعض مميزات تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر بالدراعات

  1. في لعبة تيكن 7 يمكنك خوض معارك قتالية عنيفة ومليئة بالإثارة والقتال والمغامرات المذهلة.
  2. تدعم اللعبة العديد من اللغات العالمية ومن بينها اللغة العربية والإنجليزية.
  3. تم إضافة شخصيات جديدة إلي اللعبة من بينها شخصية عربية عسكرية تدعي شهين.
  4. تدعم اللعبة نظام تشغيل windows وبعض الأنظمة الأخرى وهو ما لم يكن متاح في الأجزاء السابقة من السلسلة.
  5. جودة عرض فائقة الدقة بخلاف الجرافيك الرائع الذي يبرز كل تفاصيل اللعبة.
  6. تحتوي لعبة تيكن 7 علي حركات جديدة وحصرية، مما يجعل القتال أكثر قوة وحماس.
  7. المؤثرات الصوتية والمرئية واقعية ومتطورة، مما  يعطي اللاعبين شعور مختلف ومثير.
  8. تحميل لعبة tekken 7 للكمبيوتر يوفر أوضاع لعب مختلفة بالإنترنت وبدون انترنت.
  9. تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر متاح برابط مباشر وبحجم صغير.
  10. يمكنك تحدي أصدقائك ولاعبين من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت.
  11. مميزات أخرى كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة tekken 7 للكمبيوتر.

قد يعجبك: تحميل لعبه سلاحف النينجا 1 مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير

صور لعبة tekken 7 للكمبيوتر

تحميل لعبة tekken 7 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر بالدراعات

متطلبات تشغيل لعبة tekken 7 للكمبيوتر

  • نظام التشغيل: "Windows 7/8/10 "64-bit
  • المعالج: Intel Core Intel Core i3-4160 @ 3.60GHz
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 6 غيغابايت رام
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 660 2GB, GTX 750Ti 2GB, or equivalent
  • مساحة خالية: 60 جيجا مساحة فارغة علي الهارد ديسك
  • DirectX 11.0

تحميل لعبة tekken 7 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر كاملة

تعليقات