القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Extreme Car Driving Simulator مهكرة 2023 من ميديا فاير

تحميل لعبة Extreme Car Driving Simulator مهكرة 2023 اخر اصدار للاندرويد من ميديا فاير

Extreme Car Driving Simulator مهكرة ، سنقدم لكم اليوم أحدث رابط تحميل Extreme Car Driving Simulator مهكرة للاندرويد بأخر إصدار وبرابط تحميل مباشر من ميديا فاير علي موقع محترف ويب لتحميل الألعاب والتطبيقات المهكرة ، اللعبة تعتبر واحدة من أفضل ألعاب محاكاة قيادة السيارات التي لا غني عنها علي الهواتف المحمولة ، ومن خلال هذا المنشور علي موقعنا يمكن لكل محبي السرعة والسباقات تنزيل لعبة Extreme Car Driving Simulator مهكرة أموال غير محدودة مجانا ، فيما يلي مقدمة تفصيلية حول DownLoad Extreme Car Driving Simulator Mod Apk.

تحميل Extreme Car Driving Simulator مهكرة

باستخدام تنزيل لعبة Extreme Car Driving Simulator مهكرة لن يكون لديك حد للمال وبالتالي تستطيع استخدام نماذج السيارات المتقدمة وشراء أي سيارة تريدها وقيادتها في أوضاع اللعب ، بالإضافة إلي المال يجب توفير بعض العوامل الأخرى لفتح جميع المركبات.

Car Driving Simulator مهكرة جاهزة هي محاكاة قيادة بأسلوب مجنون يختلف تماماً عن Car Simulator 2 مهكرة التي تتطلب منافسة شرسة للفوز بالمركز الأول ، إذا كنت تحب ألعاب القيادة فإن Extreme Car Driving مهكرة تجعلك تشعر بالمغامرة وتتيح لك فرصة إظهار مهاراتك للجميع مع الكثير من السيارات الخارقة.

تحتوي Extreme Car Driving Simulator علي ثلاثة أوضاع لعب مختلفة بما في ذلك الوضع الفردي ونقاط التفتيش وحركة المرور ، سيؤدي الاصطدام بأعمدة الإنارة واللافتات والسيارات الأخرى إلي تشويه السيارة وربما إتلافها بالكامل ، لكن اللعبة تتيح للاعبين إمكانية إصلاح الأعطال بسهولة أثناء اللعب ، ويمكنك أيضاً التبديل بين الطريق السريع والطريق الجبلي وحتي ترك السيارة تحت الماء ، وهناك أيضاً بعض الميزات الإضافية مثل تشغيل المصابيح ووضع المراقبة.

تحميل Extreme Car Driving Simulator مهكرة برابط مباشر

توفر لعبة Extreme Car Driving Simulator مهكره التنوع الصحيح في أساليب التحكم في السيارة لديك ما يصل إلي 3 خيارات Gyro أو Button أو Whell ، هذه هي عناصر التحكم المتوفرة لقيادة سيارتك ، بخلاف ذلك ، يتم تقسيم مستوي السرعة أيضاً إلي نوعين وهما MPH أو Km / H ، هذه مجرد عناصر تحكم صغيرة في لعبة محاكي السيارات مع الوضع في الاعتبار وضع اللعب ونوع السيارة.

في هذه اللعبة ، السرعة لن تكون محدودة ولن تطاردك الشرطة علي عكس العاب محاكاة القيادة الأخرى مثل Asphalt 8 مهكرة و لعبة GTA V للاندرويد ، لذا يمكنك إفساد الشارع بسهولة والتحايل علي قوانين المرور ، دمر المدينة واصطدم بأي سيارة او اصطدم بكل شيء علي طول الطريق ، لا توجد قواعد محددة في Extreme Car Driving Simulator مهكرة للأندرويد فالمدينة كلها لك.

من أبرز سلبيات لعبة Extreme Car Driving Simulator مهكرة أنك لا تستطيع معرفة موديل السيارة ، كل ما يمكنك رؤيته هو دوران كاميرا 360 درجة في وضع الصورة فقط ، راقب السيارة المفضلة ثم قرر هل تريد فتحها أم لا؟ يمكن للاعبين الذين قاموا بتحميل النسخة المهكرة من Extream Car الحصول علي الأموال غير المحدودة وإكمال مجموعة السيارات في المرأب بكل سهولة ، لا تزال تحتاج إكمال باقي المهام لأن العملات ليست هي المحددة لكل شيء.

في Extreme Car Driving Simulator مهكرة يمكنك تخصيص سيارتك بسهولة ، حيث يتيح لك محاكي السيارات أربعة أشياء يمكن تغييرها في السيارة وهي الألوان والجلد والحواف ولون الحافة ، وللأسف لا يمكننا تغيير بعض العناصر مثل المحرك والسرعة ، وبالتالي لا يمكنك تخصيص سوي القطع الخارجية ، لا داعي للقلق لأن تحميل لعبة Extreme Car Driving Simulator مهكرة من ميديا فاير  يمنحك العديد من المميزات البارزة التي تجعلك تركز فقط علي القيادة.

شاهد أيضا: تحميل لعبة ترافيك ريسر Traffic Racer مهكرة للاندرويد

مميزات تحميل لعبة Extreme Car Driving Simulator مهكرة 2023

  1. جرافيك رائع مع رسومات عالية الجودة ووضوح تام للمناظر أثناء اللعب.
  2. لعبة Extream Car Driving مجانية تماماً ولكنها تأتي مع مشتريات بالداخل.
  3. تأتي اللعبة بحجم صغير ومناسب لجميع أنواع الهواتف المحمولة.
  4. تحتوي علي الكثير من سيارات السباق من مختلف العلامات التجارية المشهورة.
  5. توفر خاصية تخصيص السيارة في قسم التعديلات.
  6. بيئة واسعة ومحاكاة واقعية للحوادث والإصابات.
  7. تضم اللعبة أنظمة ABS و TC و ESP ويمكنك إلغاء تفعيلها في أي وقت.
  8. أنظمة تحكم في اللعبة بطرق مختلفة.

extreme car driving simulator مهكرة

تحميل Extreme Car Driving Simulator مهكرة من ميديا فاير

الاسم: Extreme Car Driving Simulator Mod Apk

السعر: مجانا

التوافق: يتطلب Android 5.0 + وأحدث

الحجم: 171 MB

الفئة: العاب سباق

الناشر: AxesInMotion Racing

أخر تحديث: 9 / 4/ 2023

روابط التحميل

 تحميل Extreme Car Driving Simulator الأصلية من Google Play

تحميل Extreme Car Driving Simulator مهكرة

تعليقات