القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Grand Truck Simulator 2 مهكرة 2023 من ميديا فاير

تحميل لعبة grand truck simulator 2 مهكرة

تحميل لعبة Grand Truck Simulator 2 مهكرة اخر اصدار 2023

تحميل لعبة Grand truck Simulator 2 مهكرة أحدث إصدار برابط مباشر من ميديا فاير، Grand Truck Simulator 2 مهكرة للاندرويد و للايفون هي لعبة مميزة لعشاق ومحبي العاب الشاحنات ، حيث يمكنهم الحصول علي محاكاة حقيقية لكل تفاصيل قيادة الشاحنة علي هاتفك المحمول، يمكن تشغيل اللعبة علي أي هاتف تقريباً فهي تدعم جميع إصدارات نظام الاندرويد ، وبالتالي يمكن لجميع اللاعبين الاستمتاع بها مجانا في أي وقت وأي مكان.

تنزيل Grand Truck Simulator 2 مهكرة 

لعبة Grand Truck Simulator 2 مهكرة مناسبة للأشخاص الذي يحبون القيادة ونقل البضائع في مختلف أنحاء العالم، تحتوي هذه اللعبة علي خريطة واسعة للسفر عبر 16 دولة أوروبية وأكثر من 60 مدينة مختلفة وخريطة واسعة.

من خلال تحميل لعبة Grand Truck Simulator 2 مهكرة ، يمكنك محاكاة معظم الطرق ذات المناظر الطبيعية والمعالم الشهيرة بشكل حقيقي وواقعي، اكتشف مناطق رائعة مثل بولندا ، المجر ، ألمانيا ، سلوفاكيا ، ساعد الاستنساخ التفصيلي للمناظر علي أن تصبح Grand Truck Simulator 2 مهكره أكثر متعة وواقعية.

بعد تحميل لعبة جراند تراك سمليتر 2 مهكرة تأخذ دور وظيفة سائق شاحنة مستأجر، وظيفتك الأساسية هي نقل البضائع السائبة إلي المناطق المطلوبة، التحكم في الشاحنات الكبيرة المحملة بالبضائع الضخمة أمر في غاية الصعوبة ليس مثل لعبه bus Simulator Ultimate مهكرة ، سيكون الأمر أصعب لدي اللاعبين المبتدئين الذين لا يمتلكون خبرة كافية في القيادة، لذلك استخدم التحكم بواسطة الأزرار  والعجلة بطريقة سلسة وسهلة فهي تشبه قيادة السيارة في الحياة الواقعية، استخدم مهارتك للقيادة للوصول للوجهة الصحيحة بسرعة وأمان.

ما هي مميزات لعبة Grand Truck Simulator 2 مهكرة؟

بخلاف ألعاب المحاكاة الأخرى، فإن محاكي Grand Truck Simulator 2 مهكرة آخر تحديث للأندرويد واقعية تماماً، ويظهر ذلك في تآكل هيكل الشاحنة بمرور الوقت، مع استمرار المحرك في العمل تلاحظ انخفاض ضغط الهواء في العجلات ويقل الزيت تدريجياً، تحتاج التزود بالوقود وإضافة العناصر الضرورية حتي تعمل شاحنتك بكفاءة أكبر.

تم تصميم رسومات لعبة Grand Truck Simulator 2 مهكرة اخر اصدار بطريقة واقعية فتلاحظ أن الجرافيك والصوت يحاكي ما هو موجود علي أرض الواقع، وتقدم النسخة المهكرة من Grand Truck Simulator 2 أداءً جيداً في هذا الجزء، الخلفية والمؤثرات الصوتية والمرئية حية ومرنة للغاية، أيضاً الأصوات واقعية جداً تسمعها في صوت هدير المحرك وصوت العجلات التي تخترق الطرق الوعرة ، ما الذي يمكن أن يكون أكثر إثارة من قيادة سيارتك المفضلة؟ اخترها من بين افضل الشاحنات من مختلف العلامات التجارية المشهورة مع إمكانية تخصيص مظهر الشاحنة وتغيير القطع حسب رغبتك.

شاهد أيضا:

لقطات من لعبة Grand Truck Simulator 2 مهكرة للاندرويد

تنزيل grand truck simulator مهكرة

تحميل لعبة grand truck simulator 2 مهكرة من ميديا فاير

تحميل لعبة grand truck simulator 2 مهكرة اخر اصدار

معلومات عن Grand Truck Simulator 2 مهكرة اخر اصدار

الاسم: Grand Truck Simulator 2
السعر: مجاني
التوافق: Android 5.0 + وأحدث
الحجم: 140 MP
الفئة: محاكاة
الإصدار الحالي: V1.0.34
المطور: Pulsar Gamesoft
DownLoad Grand Truck Simulator 2 Mod Apk

تحميل لعبة Grand Truck Simulator 2 مهكرة من ميديا فاير

يمكنك تحميل Grand Truck Simulator 2 من Google Play ويمكن كذلك تحميل الإصدار الخاص بالأيفون مجاناً، أو تحميل تهكير لعبة Grand Truck Simulator 2 برابط مباشر من الأسفل، اللعبة نسخة مهكرة بالكامل أي أنك لن تحتاج برامج لتهكيرها أو صلاحيات الروت Root علي هاتفك.

إضغط هنا لتحميل Grand Truck Simulator 2 مهكرة 

تعليقات