القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل بيس PES 2022 للاندرويد نسخة معدلة بدون انترنت

تحميل لعبة بيس 2022 PES للاندرويد بدون انترنت

تحميل لعبة بيس 2022 PES للاندرويد بدون انترنت

لعبة بيس eFootball pes 2022 تعتبر واحدة من أشهر العاب كرة القدم في العالم، وهي في حقيقة الامر ليست حديثة العهد بل يوجد منها نسخ كثيرة حيث يتم تحديث اللعبة سنوياً لتواكب التغييرات التي تحدث علي أرض الواقع من انتقالات الفرق وغير ذلك، واليوم نقدم لكم تحميل بيس 2022 للاندرويد نسخة معدلة بدون نت تعليق عربي برابط مباشر من ميديا فاير.

وصف لعبة بيس 2022 بدون انترنت للأندرويد

eFootball PES 2022 Mobile تصنف ضمن الالعاب الرياضية وقد تم اجراء العديد من التحسينات علي هذه النسخة الجديدة، سلسلة ألعاب Pro Evolution Soccer وتختصر PES تم تطويرها بواسطة شركة konami اليابانية، لكن تم تغيير هذا الاسم مؤخراً لتصبح إي فوتبول بيس 2022 ، اللعبة في العموم تلائم كافة الفئات العمرية سواء الأطفال الصغار أو الشباب الكبار وهي مشوقة وبعيدة جداً عن الملل.

تحميل لعبة بيس 2022 للاندرويد Apk لا يقتصر علي هواتف الاندرويد فقط، بل يمكن لعبها علي أجهزة الايفون وأجهزة التابلت كما توجد إصدارات أخري للحاسوب و البلايستيشن، ومن خلال هذا الموضوع  سنتعرف علي كل مميزاتها وطريقة اللعب بالإضافة الي متطلبات التشغيل.

تحميل لعبة PES 2022 للاندرويد بدون نت هو الخيار الأمثل لعشاق الساحرة المستديرة، فمن خلالها سوف تستمتع بلعب كرة قدم حقيقية، حيث تضم الكثير من الفرق العالمية والأطقم والملاعب كما تراها علي في الواقع، ستجد كذلك أن أسلوب لعب بيس 2022 للاندرويد سلس للغاية بعيداً عن التوقفات التي تراها في الألعاب الأخرى، ومن خلال موقعنا محترف ويب يمكنكم تحميل لعبة بيس 2022 للاندرويد نسخة معدلة بدون إنترنت بحجم صغير جداً.

تتيح لك لعبة pes 2022 إمكانية الفوز بالعديد من البطولات والدوريات بالإضافة الي مكافآت متعددة، من ناحية أخري تستطيع شراء لاعبين جدد وبيع اللاعبين الأقل مستوي، لعبة بيس 2022 تتمتع بشعبية كبيرة جداً لذلك حصلت علي كم هائل من التنزيلات والتعليقات الإيجابية ، تستطيع كذلك تحميل لعبة بيس 2022 مهكرة بدون نت حيث تحتوي هذه النسخة علي الكثير من المميزات الإضافية ، في حقيقية الأمر لعبة pes 2022 للاندرويد بدون انترنت تستحق هذا الثناء الكبير فهي تقدم تجربة واقعية للعبة كرة القدم، ماذا تنتظر؟ توجه للأسفل وقم بتحميل بيس pes 2022 للاندرويد نسخة معدلة بدون نت.

شاهد أيضاً: تحميل لعبة بيس 2021 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل بيس 2022 تعليق عربي

مميزات تحميل eFootball pes 2022 مهكرة

لعبه بيس 2022 لها ميزات كثيرة جدا وهو ما يفسر سبب الإقبال الكبير عليها، وفيما يلي أبرز المزايا والخصائص التي تتميز بها PES 2022:

  1. جرافيك رائع مما يوفر لك شعوراً جيداً كأنك في مباراة حقيقية، كذلك تُبرز الرسومات فائقة الدقة كل التفاصيل الدقيقة مثل شكل اللاعبين ومظهر العشب وغير ذلك.
  2. تدعم مختلف أنظمة التشغيل بما في ذلك نظام Android و IPHONE و PlayStation و Windows.
  3. تستطيع لعبها مباشرة دون تحميل محاكي العاب PPSSPP.
  4. لوحة التحكم بسيطة وغير معقدة كما في معظم العاب الكرة الأخرى مثل fts 2022 و فيفا 2022.
  5. تعليق عربي مثير جدا.
  6. بيس PES 2022 لعبة مجانية تماماً وليس عليك دفع رسوم من أجل تحميلها، بل تتوفر منها نسخة مهكرة بها ميزات أكثر.
  7. مؤثرات صوتية واقعيه تتغير مع أحداث المباراة، وهذا شيء جيد حقاً.
  8. إمكانية اختيار الملعب ونوع الكرة والتحكم في حالة الطقس وغير ذلك.
  9. تحتوي علي الكثير من الفرق القوية مثل ليفربول , ريال مدريد , برشلونة , بايرن ميونيخ , باريس سان جيرمان وغير ذلك.
  10. إيجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك.

طريقة لعب لعبة بيس PES 2022 موبايل

بخصوص كيفية لعب لعبة eFootball Pes 2022 فهي تشبه كثيراً أي لعبة كره اخري علي الاندرويد، بعد اختيار فريقك المفضل وأيضا اختيار التشكيل المناسب ووضع الخطة الخاصة بك، قم بالضغط علي البدء وسوف تبدأ المباراة بشكل تلقائي، ستلاحظ مجموعة من الأزرار الشفافة علي شاشة الهاتف وهي التي ستتحكم بها بلاعبيك، الازرار من جهة اليسار مخصصة للاتجاهات الأربع بينما الازرار علي اليمين فهي تخص قذف الكرة، يمكن تعلم مهارات التمرير من خلال مشاهدة فيديوهات للاعبين محترفين علي اليوتيوب، إذا لم تعمل معك اللعبة يمكنك تجربة تحميل بيس PES 2021 Mobile للاندرويد بدون انترنت.

قد يعجبك: تحميل لعبة بيس 2022 للاندرويد تعليق عربي بدون نت

تحميل بيس PES 2022 للاندرويد نسخة معدلة بدون انترنت

هذه النسخة من لعبة بيس 2022 معدلة بحيث تستطيع لعبها أوف لاين بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، أيضاً تأتي بحجم صغير جداً و برابط تحميل مباشر من ميديا فاير بالإضافة إلي تعليق عربي بصوت فهد العتيبي، قبل الانتقال الي رابط التحميل دعونا نتعرف علي بعض المعلومات التقنية حول تحميل لعبة PES 2022 للاندرويد بدون نت.

الاسم: PES 2022 Mobile
السعر: مجانا
الإصدار الحالي: V5.03
تقييم المحتوي: مناسب للجميع
الحجم: 300 MP
المطور: شركة كونامي
التوافق: اندرويد 5.0 + وأحدث
روابط تنزيل لعبة بيس 2022 للاندرويد بدون نت
DownLoad Apk
DownLoad Data
DownLoad OBB


وفي الختام قدمنا لكم تحميل بيس 2022 للاندرويد نسخة معدلة بدون انترنت مضغوطة بحجم صغير وبرابط مباشر من ميديا فاير. أتمني أن تعجبكم لعبة PES 2022 Mobile والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات