القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 8 برامج عمل روت root للاندرويد بدون كمبيوتر - محترف ويب

افضل 8 برامج عمل روت root للاندرويد بدون كمبيوتر
تحميل افضل 8 تطبيقات عمل روت

تحميل افضل 8 برامج عمل روت root للاندرويد بدون كمبيوتر

متابعي وزوار موقع محترف ويب، أهلا بكم اليوم أقدم لكم أفضل 8 برامج لعمل وتركيب الروت لهواتف الأندرويد، ويجب العلم أن بعض هذه البرامج يحتاج إلي جهاز كمبيوتر والبعض الآخر يمكنك من خلاله عمل روت لهاتفك مهما كان نوعه أو إصدار الأندرويد الخاص به بدون كمبيوتر، فقط حمل التطبيق الذي يدعم نوع هاتفك وثبته وسوف تتمكن من تركيب الروت بضغطة زر واحدة.

افضل 8 برامج عمل روت للاندرويد بضغطة زر واحدة

تحميل برنامج كينج روت kingroot

برنامج كينج روت للأندرويد، تطبيق مشهور جداً لعمل روت لهاتفك بدون كمبيوتر أو بواسطة الكمبيوتر، وهو يدعم الكثير من أجهزة وهواتف الأندرويد، ويتميز بسهولة الاستخدام وسرعة الأداء، برنامج kingroot يعتبر افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر، ونستطيع القول أنه التطبيق الأفضل والأمثل بدون منازع، فقط ثبت التطبيق علي هاتفك وسيقوم بتركيب الروت بضغطة زر واحدة.

مميزات برنامج كينج روت للأندرويد

  1. برنامج خفيف وسهل الاستخدام.
  2. تستطيع عمل روت لهاتفك مهما كان نوعه بضغطة زر واحدة.
  3. يمكنك حذف أو إزالة الروت من هاتفك بضغطة زر واحدة.
  4. يمكن إزالة التطبيقات المدمجة مع الهاتف لتوفير مساحة خالية.
  5. التحكم في إيقاف أو السماح للتطبيقات التي تعمل بالروت.
  6. يمكنك إيقاف البرامج التي تعمل في الخلفية وتوفير مساحة ram وتسريع أداء الجهاز.
تحميل برنامج كينج روت kingroot الأصلي للأندرويد

تنزيل برنامج فرماروت Framaroot للموبايل

تحميل برنامج Framaroot لعمل روت للأندرويد
Framaroot
تحميل برنامج Framaroot للأندرويد، ويعتبر واحد من أبرز وأنجح برامج عمل الروت لأجهزة الأندرويد، وكذلك يدعم البرنامج الكثير من أنواع الهواتف، وهو سهل الاستخدام ويمكنك عمل روت لهاتفك بضغطة زر واحدة وبدون كمبيوتر من خلال هذا التطبيق، التطبيق يمتلك العديد من الإصدارات المختلفة يمكنك تصفح إصدارات البرنامج واختيار الإصدار المناسب لجهازك.
تحميل برنامج Framaroot لعمل روت للأندرويد

تحميل برنامج روت - فروت Vroot

تنزيل تطبيق فروت Vroot لعمل روت للاندرويد
Vroot
برنامج فروت Vroot كذلك من البرامج المهمة والمتميزة في هذا مجال تركيب الروت لهواتف الأندرويد بضغطة زر واحدة وبدون كمبيوتر أيضاً، كذلك يدعم البرنامج مجموعة كبيرة من الهواتف، وهو آمن تماماً ويمكنك استخدامه بمنتهي السهولة.
تنزيل تطبيق فروت Vroot لعمل روت للاندرويد

تحميل Z4Root روت للاندرويد

تحميل Z4Root روت للاندرويد
Z4Root
برنامج مميز للغاية ويضم واجهة سهلة الاستخدام وهي من أهم مميزات التطبيق، كما يدعم البرنامج معظم الهواتف الذكية، وبعد تنزيل التطبيق وتثبيته علي هاتفك سوف تلاحظ عدة خيارات ومنها عمل روت مؤقت أو روت دائم، عند اختيار أحد الاختيارات انتظر دقيقة واحدة، وسوف تظهر أمامك رسالة نجاح العملية، أعد تشغيل الهاتف فقط.
تحميل برنامج Z4Root اخر اصدار
تحميل Z4Root

تطبيق روت سامسونج للموبايل CF Auto Root

هو تطبيق مخصص لهواتف من نوع سامسونج كما هو واضح من خلال الاسم، وغالباً ما تنجح تطبيقات عمل الروت الأخرى مع هواتف ساسمونج كذلك، ويدعم البرنامج مجموعة كبيرة من إصدارات الهواتف علي موقعه كل ما عليك هو اختيار ما يدعم هاتفك وتحميل برنامج الروت المخصص له.
تنزيل برنامج روت سامسونج للموبايل CF Auto Root

برنامج Towel Root روت كامل للاندرويد

تحميل تطبيق تول روت Towel Root
Towel Root
برنامج آخر لعمل روت لهواتف الأندرويد وخاصة هواتف السامسونج، إذا كان هاتفك بنظام أندرويد 4.4.2 وهو كذلك سهل الاستخدام ويمكنك عمل روت لهاتفك بضغطة واحدة بدون كمبيوتر.
تحميل تطبيق تول روت Towel Root

تحميل KingoRoot لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر

تحميل برنامج كينجو روت KingoRoot للاندرويد
KingoRoot
من أهم البرامج في هذا المجال، وهو يساعدك على عمل روت لهاتف الأندرويد بضغطة زر واحدة وبدون كمبيوتر، ولكنه يحتاج منك الاتصال بالإنترنت حتي يمكنك استخدامه.
تحميل برنامج كينجو روت KingoRoot للاندرويد

تحميل برنامج iroot للاندرويد

تحميل برنامج iroot للاندرويد
iroot
برنامج iroot لعمل روت لهواتف الأندرويد بدون كمبيوتر، ويدعم البرنامج قائمة ضخمة من الهواتف الذكية ، وهو من البرامج التي تمتلك شعبية كبيرة، فهو برنامج سهل الاستخدام ويمكنك عمل روت بضغطة واحدة أيضا.
تحميل برنامج اي روت iroot اخر اصدار

وهكذا نكون قد تعرفنا علي افضل 8 برامج عمل روت root للاندرويد بدون كمبيوتر بضغطة زر واحدة. أتمني أن يعجبكم الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات