القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة توتال اوفر دوس total overdose للكمبيوتر من ميديا فاير - محترف ويب

تحميل لعبة الاكشن total overdose كاملة برابط مباشر ، تحميل لعبة total overdose كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم خفيف جدا ، تحميل لعبة توتال اوفر دوس مجانا برابط مباشر علي موقع محترف ويب من ميديا فاير ، لعبة الأكشن والمهمات وحرب الشوارع total overdose واحدة من أقوي العاب الكمبيوتر الكلاسيكية وتعتبر من افضل العاب الكمبيوتر القديمة والخفيفة ، ويمكن الاستمتاع بها علي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة ، اذا كنت من عشاق العاب الأكشن ؟ فأنت علي موعد مع لعبة أكشن خطيرة مليئة بالتحدي والمغامرات.

لعبة total overdose تشبه الي حد كبير العاب جاتا المعروفة من حيث نمط وأسلوب اللعب ، وهي تصنف ضمن العاب العالم المفتوح ، ويكون هدفك في اللعبة هو الانتقام من قتلة والدك ، وخلال رحلتك سوف تقوم بتنفيذ العديد من المهمات الإضافية لكسب المزيد من النقاط والحصول علي الأسلحة والمساعدات التي تمكنك من تنفيذ المهمات الرئيسية ، حمل الان لعبة توتال اوفر دوس total overdose كاملة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير واستمتع بلعبة من اجمل العاب القتال والمغامرات.
تحميل لعبة الاكشن total overdose كاملة برابط مباشر
تحميل لعبة total overdose كاملة

حول لعبة توتال اوفر دوس total overdose

تحميل لعبة total overdose كاملة ، لعبة رجل العصابات الخارج عن القانون ، لعبة قتال وأكشن رائعة ومن أجمل العاب قتال الشوارع ، في اللعبة يمكنك القيام بأي شيء يخطر علي بالك مثل القتل والسرقة والنهب وركوب السيارات والدرجات النارية وغيرها ، اللعبة شبيهة بلعبة gta من كل الجوانب لكن بشكل مغاير .

لعبة total overdose من حيث المهمات تشبه لعبة جي تي ايه بمعني انك تنتقل من مكان لآخر لتتلقي مهمتك التالية ، لكن الشركة وفرت عليك عناء الذهاب للمكان المحدد ووضعت لك خيار سليكت لاختيار مهمتك الرئيسية ، ولكن يجب عليك تنفيذ مهمة واحدة جانبية علي الأقل حتي تظهر لك المهمة الرئيسية التالية ، يوجد في لعبة توتال اوفر دوس الكثير من المهمات الرئيسية المتنوعة وتدور كل مهمة في بيئة مختلفة ، تتنوع المهمات الرئيسية من حيث طول المهمة ونوعيتها ودرجة صعوبتها ، وتختلف المهمات الجانبية عن الرئيسية بحيث تكون اقصر وأقل صعوبة ولكنها مفيدة لك للحصول علي الأسلحة والمساعدات التي تعينك علي تنفيذ المهمات الأصعب بنجاح .

قصة لعبة الأكشن total overdose للكمبيوتر

تدور احداث لعبة توتال اوفر دوس في رمال الصحراء في مدينة المكسيك ، وهو ما دفع البعض بتسمية اللعبة بجاتا المكسيكية نظرا أيضا للتشابه الكبير بينها وبين لعبة جاتا المشهورة ، وتحكي لنا اللعبة قصة توأمان احدهما يسمي " ramiro cruz " وهو بارع في استخدام الأسلحة ولكنه مدان ، والآخر يسمي Tommy Cru ويعمل لدي منظمة DEA.

أصيب تومي بجروح خطيرة في جسده اثناء قيامه بعمليات سرية لمنظمة DEA ، كما كاد ان يتورط في عمليات مشبوهة مع تجار مخدرات ، الإصابة أبعدته عن العمل مما اضطر ramiro أن يتولى العمل نيابة عن أخيه المصاب ، وهنا سوف يتورط راميرو مع تجار المخدرات ، ليس هذا فقط بل سيتعامل مع منظمة DEA المحتالة ، ويريد راميرو ان يعرف من المسؤول عن مقتل والده ، وها هو الان يسعي للانتقام.

مميزات تحميل لعبة total overdose للكمبيوتر

  1. تحتوي علي واجهة مستخدم انيقة وبسيطة وغير معقدة.
  2. يمكنك ان تلعب وتقوم بتنفيذ المهمات او يمكنك اللعب العشوائي الحر.
  3. تتميز بجرافيك عالي ورسومات مصممة بدقة عالية الوضوح.
  4. يتم التحكم في اللعبة عن طريق الكيبورد والماوس معا لكي يسهل عليك اللعب بكل سلاسة وسهولة.
  5. اللعبة مناسبة لجميع الأعمار والفئات المختلفة.
  6. تتوافق اللعبة مع جميع إصدارات الويندوز المختلفة.
  7. حجم اللعبة صغير ولا يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين لديك.
  8. تحتوي علي الكثير من المهمات متفاوتة الصعوبة والكثير من المسلحين والاشرار للقضاء عليهم.
  9. تدور المعارك والمهمات في بيئات ومدن مختلفة .
  10. الكثير من أنواع الأسلحة والحركات القتالية والمركبات المتنوعة.
  11. العديد من المميزات الأخري اكتشفها بنفسك بعد تنزيل لعبة total overdose .

متطلبات تشغيل لعبة  توتال اوفر دوس علي الكمبيوتر

المعالج: Pentium 4 or Athlon XP.
رام: 256 MB.
نظام التشغيل:Windows 2000/X .
كارت الشاشة: 51232 MB DirectX 9 compatible video card GeForce3 TI+ / Radeon 8500.
مساحة خالية على الهارد ديسك : 1 GB.
الخاتمة
تحميل لعبة total overdose كاملة للكمبيوتر برابط واحد مباشر من ميديا فاير علي موقع
محترف ويب ، وتعد من اجمل العاب الأكشن واقوي العاب الكمبيوتر القديمة ، وتحتوي اللعبة علي الكثير من التفاصيل المهمة جعلتها من اجمل الألعاب القتالية حتي وقتنا هذا ، تشبه لعبة total overdose الي حد كبير لعبة GTA من حيث الجرافيك والصور والخلفيات وطبيعة وأسلوب اللعب ، اذا كنت من هواة العاب الأكشن وقتال الشوارع ! فأنصحك بتحميل لعبة total overdose كاملة للكمبيوتر واستمتع بواحدة من اجمل العاب الأكشن والقتال.
صور من داخل لعبة total overdose
تحميل لعبة total overdose كاملة للكمبيوتر
تحميل لعبة total overdose كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة total overdose من ميديا فاير
تحميل لعبة توتال اوفر دوس

تحميل لعبة الاكشن total overdose كاملة برابط مباشر

تحميل لعبة tod أو total overdose كاملة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير ، اللعبة تعمل بشكل سليم وتم تجربتها علي الكمبيوتر الشخصي ، كل ما يجب فعله هو الضغط علي زر تحميل اللعبة اسفل الموضوع وسيتم تحويلك لصفحة تهيئة الروابط لفحص الرابط المطلوب انتظر العداد حتي ينتهي من العد واضغط علي زر الرابط جاهز وسيتم تحويلك فورا لصفحة تحميل لعبة total overdose من موقع ميديا فاير.
روابط تحميل لعبة total overdose
شاهد ايضا

تعليقات