القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Zombie Tsunami مهكرة 2023 من ميديا فاير - محترف ويب

تحميل لعبة زومبي تسونامي مهكرة

تحميل لعبة زومبي تسونامي Zombie Tsunami مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار 2024

زومبي تسونامي مهكرة هي واحدة من افضل العاب الاندرويد من تطوير استوديو MobiGame لنظام Android ، تعتبر لعبة زومبي تسونامي الشهيرة من أشهر الألعاب علي Google Play حيث حصلت علي حوالي 100 مليون تنزيل بتقييم ممتاز 4.5 من أصل 5 نجوم ، جنباً إلي جنب مع Plants vs Zombies 2 باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب الزومبي للاندرويد.

تحميل لعبة Zombie Tsunami مهكرة من ميديا فاير

Zombie Tsunami مهكرة اخر اصدار ، بخلاف ما اعتدنا عليه في الالعاب الاخري من هذا النوع مثل زومبي كاتشر مهكرة حيث عليك محاربة الزومبي ، فأنت في هذه اللعبة تصبح زومبي وتقوم بتحويل البشر إلي زومبي مثلك ، اركض عبر الطريق والعديد من العوائق مثل الحفر والوديان والسيارات والقفز ولمس الآخرين لزيادة عدد الزومبي ، تحتوي اللعبة علي أكثر من 600 مرحلة مليئة بالتحديات والإثارة ستجعلك تستمع باللعب لفترة طويلة ، لذلك أنصحك بعدم تفويت فرصة تحميل لعبة زومبي تسونامي مهكرة من محترف ويب.


في لعبه Zombie Tsunami مهكرة 2024 بعد كل مستوي ستري نتيجة عدد الزومبي التي تجمعها علي شاشة اللعبة ، أيضاً ستكون هناك لوحة أخري بها العديد من الخلايا الصغيرة ، وسيتم وضع العقول التي تجمعها أثناء اللعب حتي تكتمل ويتم نقلها إلي لوحة أخري ، في كل مرة تملأ فيها اللوحة ستحصل علي مكافأة عبارة عن تذكرة يانصيب والتي تمنحك مفاجآت وهدايا غير متوقعة تماماً.

تنزيل لعبة Zombie Tsunami مهكرة برابط مباشر

بخلاف المكافآت التي تحصل عليها من تذكرة اليانصيب ، ستري الكثير من المهام التي لا يمكنك تجاهلها في Zombie Tsunami مهكرة APK ستري المهام التي يجب تنفيذها بجانب جرعة ، عند اكتمال أي مهمة ، سيتم سكب بعض الماء في هذا القدر ، أيضاً ، إذا امتلأت الجرعة ستنفجر وتمنحك كمية كبيرة من الذهب وبمرور الوقت سيتغير حجم الرهان وتزداد الجوائز التي تجمعها.


بسبب كارثة الزومبي ، سيظهر البشر الناجين متناثرين علي طول الطريق ، وسيظهر بعضهم داخل السيارات ، يمكن هزيمة الناس علي الطريق بسهولة ، داخل السيارة ، ستحتاج إلي عدد أكبر من كائنات الزومبي لتدمير البشر وتحويلهم إلي زومبي ، مع وجود عدد أكبر من الزومبي سيصبح القفز علي الثقوب أو لمس القنابل أكثر صعوبة من السابق.

قد يعجبك: تحميل لعبة DEAD TARGET Zombie مهكرة من ميديا فاير

مميزات لعبة زومبي تسونامي مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  1. رسومات ثلاثية الأبعاد مع جرافيك عالي الجودة.
  2. نظام تحكم سهل وبسيط عن طريق شاشة اللمس.
  3. هناك تحديات وعوائق مختلفة طول طريق اللعبة.
  4. أصوات مثيرة وحقيقية.
  5. أكثر من 600 مرحلة مثيرة عليك اجتيازها.
  6. 10 جوائز رائعة مثل التنين ، النينجا ، الجسم الغريب والمزيد.
  7. فتح الكثير من الترقيات.
  8. تعزيز طيور الزومبي واستخدام قوتهم.
  9. لعبة زومبي تسونامي تتوافق مع جميع هواتف وأجهزة الاندرويد والأيفون.
تحميل لعبة zombie tsunami مهكرة

تهكير لعبة Zombie Tsunami

هو عبارة عن نسخة معدلة من لعبة زومبي تسونامي الرسمية النهائية علي جوجل بلاي ، تمنحك هذه النسخة المهكرة أموال غير محدودة لشراء أي شيء داخل اللعبة مجانا ، كما ستحصل علي تجربة لعب خالية من الإعلانات ، لا تحتاج عمل روت أو كسر حماية هاتفك لتحميل هذا الإصدار المهكر.

كيفية تحميل Zombie Tsunami مهكرة برابط مباشر

طريقة تنزيل لعبة زومبي تسونامي مهكرة جاهزة سهلة للغاية ، استخدم رابط التحميل الذي نوفره لك أسفل هذا المقال ستظهر لك صفحة انتظر ثواني قليلة وسيتم نقلك تلقائياً إلي صفحة التنزيل المطلوبة ، اللعبة مهكرة بالكامل أي أنك لن تحتاج إلي برامج لتهكيرها وما إلي ذلك وهذا ما يميز موقعنا.

معلومات عن لعبة زومبي تسونامي

الاسم: Zombie Tsunami Mod Apk
السعر: مجاناً
التوافق: يتطلب Android 5.0 + وأحدث
الحجم: 75 MP
الإصدار الحالي: V4.5.118
الفئة: أركيد
المطور: Mobigame S.A.R.L
ميزات التهكير: المال اللانهائي / لا إعلانات
اخر تحديث: 6 / 9 / 2023

تحميل لعبة زومبي تسونامي Zombie Tsunami مهكرة من ميديا فاير

ولتنزيل لعبة زومبي تسونامي مهكرة DownLoad Zombie Tsunami Mod Unlimited Money للاندرويد بأخر إصدار برابط مباشر من ميديا فاير اضغط فوق الرابط أدناه.



وفي النهاية، قدمنا لكم تحميل لعبة زومبي تسونامي مهكرة للاندرويد أحدث إصدار برابط مباشر من ميديا فاير. أتمني أن تنال لعبة  Zombie Tsunami إعجابكم، وفي الأخير شكراً للقراءة.

تعليقات