القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Anger of Stick 5 مهكرة من ميديا فاير 2024

تحميل لعبة anger of stick 5 مهكرة

تحميل لعبة anger of stick 5 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة anger of stick 5 مهكرة اخر اصدار 2024 من ميديا فاير، تنزيل لعبة anger of stick 5 مهكرة أخر إصدار للاندرويد علي موقع محترف ويب ، اليكم تحميل لعبة انجر اف ستيك وار anger of stick 5 مهكرة الإصدار الخامس، تحميل تهكير لعبة anger of stick 5 ، هي لعبة حركة  مثيرة ومثلية تم تطويرها بواسطة شركة  J-PARK  المتخصصة ، تدور قصة اللعبة حول مجموعة من الأشخاص المضحكين يستخدمون الزومبي في تنظيف مدينتهم، لذلك عليك القتال مع فريق كامل من الزومبي وحماية الإنسانية وهزيمة الأعداء من خلال جمع فريقك بعناية وحمايتهم من الوحوش، ويمكنكم الآن تنزيلها من بين تحميل العاب مهكرة من خلال روابط التحميل أسفل الموضوع.

وصف تحميل لعبة anger of stick 5 zombie مهكرة

angerofstick  هي لعبة ستدفعك لإدمانها  دون شك ،  لأنها تندرج ضمن  الالعاب الاستراتيجية الشهيرة التي يقوم فيها اللاعب باختبار مهاراته في التخطيط في بيئة غريبة مليئة بالإثارة والتشويق ، ومن خلال  anger of stick 5  apk ستكون أنت الملك الذي تقود جيشك وهدفك هو السيطرة علي الممالك المجاورة ، لذلك احرص علي انتقاء جيشك بعناية شديدة مع الأخذ في الاعتبار القدرات والمهارات التي يمتلكها الجنود بما في ذلك الرماية والمسايفة والقدرات السحرية وغير ذلك.

لعبة anger of stick 5 من ميديا فاير تعتبر واحدة من أفضل  ألعاب الاندرويد ، فمنذ تطوير اللعبه وإتاحتها للمستخدمين من قبل استوديو الألعاب المذكور نجحت anger of stick 5 في الحصول علي عدد تحميلات كبير جدا يتجاوز 50 مليون  تحميل من جميع أنحاء العالم  علي متجر جوجل بلاي  ، كما حصلت anger of stick 5  مهكرة  علي معدل تقييم بلغ 4.4 من 5 علي نفس المتجر.

تجري احداث تحميل anger of stick 5 في عالم غريب يسكنه مخلوقات سوداء عجيبة تشبه بدرجة كبيرة الإنسان ، ويوجد كذلك عشائر تحاول غزو مناطق الغير للاستيلاء عليها وبسط سيطرتها ، وانت ستقوم بدور ملك يحب السلام ولكن من اجل حماية ارضه من المستعمرين يضطر للمشاركة في الحرب وخلفه جيش زومبي  يضم اقوي المحاربين.

من الأشياء الرائعة في تنزيل anger of stick 5 للأندرويد  أن كل الشخصيات مصنوعة علي هيئة stickman ، ويقوم الرجال الصغار بالتحرك في مواقع مختلفة بدون ميزات محددة سلفاً، حيث تبدأ القصة بانفجار في مختبر سري مما يؤدي الي انتشار فيروس خطير في المدينة ، سيكون لديك  عدة طرق مختلفة للتحرك في  anger of stick 5 نسخة مهكره فيمكنك  في اللعبة الطيران بطائرة هيلكوبتر واطلاق النار علي العدو من الجو ، دمر العديد من الخصوم للحصول علي العملات المعدنية.

تحميل لعبة anger of stick 5 مهكرة

تهكير لعبة anger of stick 5

مميزات تحميل لعبة anger of stick 5 مهكرة للأندرويد

  1. نظام تحكم سهل وبسيط بسبب انها لعبة استراتيجية.
  2. جرافيك فريد من نوعه ورسومات ثنائية الأبعاد عالية الجودة.
  3. طريقة لعب مميزة تضيف المزيد من المتعة والاكشن.
  4. مؤثرات صوتية رائعة وتتناسب مع الجو العام للعبة.
  5. تتوفر  anger of stick 5 zombie مهكرة للاندرويد اخر إصدار  علي واجهة مستخدم سهلة وبسيطة في نفس الوقت.
  6. امكانية مشاركة اللعب مع الآخريين عبر الانترنت في وضع multiplayer.
  7. الحصول علي ذهب لا ينتهي.
  8.  لعبة  anger of stick 5 مهكرة جاهزة أموال لا نهائية.
  9. كل الخصائص والميزات المدفوعة متاحة للاستخدام مجاناً.
  10. إيجابيات كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة anger of stick 5 مهكرة.

تحميل لعبة anger of stick 5 مهكرة النسخة الخامسة آخر اصدار 2024

الاسم:  anger of stick 5 apk
السعر: مجانا
التوافق: اندرويد 4.4 و أحدث
الاصدار الحالي: v1.1.54
تقييم المحتوي: مناسب لمن هم فوق 7 أعوام
الحجم: 40 mp
DownLoad anger of stick 5 Mod Apk
anger of stick 5 تنزيل


وهكذا نكون قد انتهينا من تحميل لعبة Anger of Stick 5 مهكرة برابط مباشر من ميديا فاير للاندرويد. أتمني أن تعجبكم اللعبة، وفي الأخير نشكرك علي الوقت الذي أمضيته في الاطلاع علي تنزيل لعبة Anger of Stick 5 مهكرة الخاصة بنا.

تعليقات