القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل صالون الشعر السحري 2 فتاة تحول واللباس apk - محترف ويب

تحميل صالون الشعر السحري 2 فتاة تحول واللباس

تحميل صالون الشعر السحري 2 فتاة تحول واللباس apk

تحميل لعبة صالون الشعر السحري 2 فتاة تحول واللباس مجانا علي موقع محترف ويب، تحميل الإصدار الجديد من الأميرة صالون الشعر السحري 2، ألعاب البنات هي من بين الألعاب الأكثر شعبية وكل فتاة تهتم كثيرًا بالملابس والمكياج ، وكذلك قصات شعر جديدة ، تحاول العثور عليها، إنهم يحاولون دائمًا العثور على ألعاب بهذه الجودة ، وذلك لإنشاء والتحقق من كل ما هو جديد في الماكياج واللباس ، وهذا غالبًا ما جعل محركات البحث تزداد للبحث في جميع الألعاب المرتبطة بالفتيات، مثل  ألعاب الموضة واللباس ، وخلال هذا المقال نقدم لكم نسخة جديدة من لعبة صالون الشعر السحري 2 :فتاة تحول واللباس استمتع بها مع الأصدقاء.

وصف صالون الشعر السحري 2

تتميز هذه اللعبة بالإثارة وكل من يلعبها يعجب بها كثيراً ، وهذه اللعبة لديها نسخة واحدة قديمة نوعا ما نالت الكثير من الإعجاب وتتميز بألوانها الجذابة والمشرقة ، كما أنها تتميز بغرفة تغيير الملابس وصالون لتصفيف الشعر ، تحتوي كذلك على أدوات شعر جديدة و اكسسوارات شعر ، و الكثير من تسريحات الشعر الجديدة.

تحصل داخل اللعبة على مكافآت من العملات الذهبية والماس ، بينما تحصل أثناء اللعب على العديد من المكافآت ، وذلك لفتح إمكانيات وأدوات جديدة داخل اللعبة ، مما يجعلك تستمتع بها أكثر ويجعلك أكثر حماسة للحصول على المكافآت حتى تفتح أقفال اللعبة عن مستحضرات التجميل والملابس وتسريحات الشعر الجديدة وأدوات صالون الشعر السحرية الأخرى.

تحميل صالون الشعر السحري 2 فتاة تحول واللباس

تنزيل صالون الشعر السحري 2

قمي بتنزيل صالون الشعر للفتيات واستمتعي بأجمل العاب بنات للأزياء والتلبيس وكذلك تصميم الشعر،  اللعبة مجانية ولا تحتاج سوي مساحة 42 ميجا لتنزيلها على أجهزة أندرويد، واكتسبت صالون الشعر السحري 2: فتاة تحول واللباس  شهرة كبيرة ، وبالتالي تجاوز عدد عمليات التثبيت 5 ملايين، حملها واستمتع بها مع أصدقائك، وهي متوفرة مجاناً علي  خلال متجر Google Play ويمكنكم تحميلها برابط مباشر من خلال موقعنا ، ولعل أبرز  ما يميز هذه اللعبة أنها تناسب جميع الأعمار من النساء الصغار والكبار.

قص الشعر ولون الشعر بأي طريقة تريدها باستخدام العديد من أدوات تصفيف الشعر المختلفة من المشط والمقص البسيط إلى الأجهزة المنزلية ومكواة فرد الشعر، تصميم تسريحات الشعر الأميرة لمكياج الأميرة بأناقة! قم بتشغيل صالون تلبيس الأميرة الخاص بك! يحاول العملاء العثور على تسريحة شعر بديلة وأنت الذي تقدم لهم قصة شعر أحلامهم من خلال ترتيبات صالون تصفيف الشعر هذه، وتوفر ألعاب الشعر شخصية لطيفة لك.

 أولاً ، اغسلي مصفف شعرها ، ثم قومي بقص الشعر أو تلوينه أو تجعيده أو تصويبه، إذا كنت تفكر في منع الكثير من النوبات ، مما يؤدي إلى حدوث الأخطاء، فلا تقلق! الاستفادة من الجاذبية في تصحيح الشعر، بعد ذلك ، ستصبح أكثر إبداعًا ، وستستخدم صبغات الشعر أو الزينة لتكوين عملاء أكثر سعادة ، وتسمح لها بالظهور وكأنها أميرة! قص الشعر يا فتاة! هل أنت قادر على جعل العملاء سعداء بنسبة 100٪؟

الإصدار الجديد الأميرة صالون الشعر للفتيات

في الأميرة صالون الشعر : العاب مكياج وتلبيس ، ستشتري الكثير من زينة شعرك، وهناك نصيحة لك ،  استبدال الماس بالعملات المعدنية، [التصميم] في وضع تصفيف الشعر لألعاب تصفيف الشعر هذه ، ستستخدم جميع أدوات تصفيف الشعر التي رأيتها ببساطة داخل صالون تصفيف الشعر، فقط قومي بتصفيف شعرك الخيالي وقصي شعر البنات! إذا  تتطابق مع التخطيط مثل اللون ، وتصفيف الشعر ، واكسسوارات الشعر ، فستحصل على هدية بعد الإرسال،  لا أستطيع الانتظار للتأكد من الفنون الجيدة خلال ألعاب صالون تصفيف الشعر هذه! تعال واستمتع بـ صالون أميرة الشعر: مكياج الفتاة واللباس!


في المرة الأخيرة التي تفتخر فيها أنت وعميلك بالطريقة التي يظهران بها ، لا تنس تزيينها ثم اصحبها إلى كشك الكاميرا لالتقاط صورة! آمل أن يعجبكم صالون أميرة الشعر :فتاة ماكياج واللباس! اسمح لنا بمعرفة ما إذا كان لديك أي أفكار لألعاب تصفيف الشعر هذه! [غرفة خلع الملابس للأميرة] تسريحة شعر جميلة ، اكسسوارات شعر أنيقة للأميرة ، أجنحة سحرية وفساتين.

شاهد أيضا: تحميل لعبة cooking fever مهكرة من ميديا فاير

تحميل صالون الشعر السحري 2 فتاة تحول واللباس

مميزات صالون الشعر السحري 2

  1. مجفف الشعر المنفاخ اليدوي الذي تريده.
  2. أدوات تصفيف الشعر مثل المقص ، ومكواة الشعر ، والأجهزة المنزلية ، والفرشاة الهوائية.
  3.  العشرات من ألوان الشعر وقص الشعر.
  4. ملحقات ممتعة لإنهاء التحول.
  5.  احصل على كوفيتات واصنع ألوانًا جديدة داخل معمل الألوان.
  6.  أكمل مهمة يوميًا لكسب العملات المعدنية والماس.
  7.  تلبيس الأميرة بالفساتين الجميلة وتسريحة الأزياء.
  8.  وضع ألعاب قص شعر غير محدود.

تحميل صالون الشعر السحري 2: فتاة تحول واللباس  للأندرويد

الاسم: صالون الشعر السحري
السعر: مجاناً
الإصدار الحالي: v1.53
التوافق: اندرويد 4.1 + فما فوق
تقييم المحتوي: مناسب للجميع
الحجم: 42 mp
المطور: Joy Journey Girls
آخر تحديث: 6 إبريل 2023
download صالون الشعر السحري

تعليقات