القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ضبط طبق الدش Satellite Director للأندرويد

برنامج ضبط طبق الدش
برنامج ضبط الدش

برنامج ضبط طبق الدش Satellite Director للأندرويد

تحميل برنامج ضبط الدش satellite director آخر إصدار للأندرويد، قد تحتاج أحياناً إلي إعادة توليف بعض القنوات التلفزيونية أو البحث عن قنوات جديدة علي قمر آخر مثل الهوتبرد والنايل سات وغيرها، لذلك فأنت في حاجة إلي توجيه طبق الدش الخاص بك في الاتجاه الصحيح لالتقاط القنوات التي ترغب في تنزيلها علي جهاز الرسيفر الخاص بك، ولتحديد اتجاه هذا القمر بالتحديد حتي لا تواجه أية مشكلات مستقبلاً مع إشارة البث للقمر الصناعي تقوم بجلب أحد المختصين في هذا المجال، ولكن هذا الأمر ربما يكون مكلف لبعض الأشخاص، ولكن بفضل هذا التطبيق المميز فإنك سوف تستغني عن ذلك وتقوم بفعل هذا الأمر بنفسك بمنتهي السهولة وتوفر المال لأي أمر آخر، كل ما يجب عليك  فعله هو تحميل وتثبيت برنامج satellite director علي هاتفك، ويمكنك ضبط طبق الدش الخاص بك بواسطة الهاتف.

تحميل برنامج Satellite Director

تطبيق satellite director  يتمتع بدقة وجودة عالية في الأداء، وهو فعال للغاية في معرفة اتجاه الإشارة لأي قمر صناعي أو أي تردد تقوم بإدخاله لأي قناة ترغب في تنزيلها علي جهاز الرسيفر، فهو يقوم بتنفيذ المهام الموكلة إليه بسرعة كبيرة، وهو يعتمد في الأساس علي تقنية GBS الخاصة بتحديد المواقع، ويعتمد كذلك علي البوصلة لتحديد المكان الصحيح والاتجاه المناسب الذي يفترض أن تقوم بتوجيه طبق الدش الخاص بك نحوه، لتحصل علي أعلي جودة إشارة وبث عالية والاستمتاع بالقنوات التلفزيونية بدون تقطيع، وبواسطة برنامج ضبط طبق الدش satellite director تستطيع الاستغناء عن جهاز معرفة اتجاه الأقمار الصناعية الذي يستعمله أغلب المختصين وتوفير الأموال.

مميزات برنامج satellite director

  1. برنامج satellite director متوفر مجاناً وهو سهل الاستعمال، وتوجد نسخة مدفوعة للتطبيق خالية من الإعلانات الدعائية.
  2. يمتلك قدرة كبيرة لتحديد أماكن تواجد الأقمار الصناعية بسرعة كبيرة وبجودة عالية.
  3. البرنامج يعتمد بصفة أساسية علي البوصلة وتقنية GBS الموجودة في معظم هواتف الأندرويد لضبط إشارة طبق الدش.
  4. يعمل برنامج satellite director علي جميع أجهزة الأندرويد بمختلف أنواعها وإصدارتها المختلفة بدون الحاجة إلي مواصفات عالية.
  5. البرنامج لا يعمل علي الهواتف التي تستعمل رومات معدلة وقد يعمل في بعض الحالات النادرة.
  6. برنامج satellite director أداة مهمة تغنيك عن أي جهاز آخر مخصص لضبط إشارة طبق الدش.

شرح كيفية ضبط الدش بالهاتف بدون تلفزيون

الخطوة الأولي : في البداية يجب عليك تحميل برنامج ضبط الدش satellite director بواسطة رابط التحميل المباشر المرفق أسفل الموضوع، ثم تثبيته علي هاتفك بالطريقة المعروفة.
الخطوة الثانية : فعل خاصية تحديد المواقع جي بي اس GBS من خلال لوحة الإشعارات في هاتفك المحمول وهي متاحة في جميع هواتف الأندرويد.
الخطوة الثالثة : قم بفتح برنامج satellite director واختر القمر الذي تريده من مجموعة الأقمار الصناعية التي يوفرها لك البرنامج.
ضبط طبق الدش بالهاتف
الخطوة الرابعة : بعد اختيار القمر الذي تريد توليفه وضبط الإشارة الخاصة به، سوف تظهر لك دائرة كبيرة علي شاشة هاتفك، وفي محيط هذه الدائرة سوف تجد كرة زرقاء صغيرة الحجم، الآن امسك هاتفك بيدك وباليد الأخرى امسك طبق الدش، ثم حاول أن تدير الهاتف نحو الاتجاه الذي يضمن لك تمركز الكرة الزرقاء الصغيرة داخل الدائرة، وهو ما توضحه لك الصورة بالأسفل، عند تمركز الكرة الصغيرة داخل الدائرة هذا يعني أنه يجب عليك توجيه طبق الدش في نفس الاتجاه الذي جعل الكرة تكون في منتصف الدائرة.
أفضل برنامج لضبط الستلايت للاندرويد
وبذلك تكون حصلت علي الاتجاه المناسب، والذي يضمن لك الوصول إلي أفضل جودة صورة وإشارة عالية بدون تقطيع، وتستطيع بعدها توليف القنوات التلفزيونية الخاصة بهذا القمر بواسطة جهاز الرسيفر.
أخيراً : يجب التنويه أنه لا يكفي أن تكون الكرة الزرقاء في وسط الدائرة بل عليك مطابقة الأرقام الموجودة في جهة اليسار مع الأرقام الموجودة في جهة اليمين، والتي تعبر عن حالة الإشارة للقمر انظر الصورة في الأسفل.
برنامج ضبط طبق الدش
ومع ذلك قد تظن أن الأمر في غاية الصعوبة ولكن تلخيصاً لهذه العملية،  ادخل إلي برنامج satellite director، وجه الكرة الزرقاء إلي وسط الدائرة، وبهذا تكون قد حصلت علي الاتجاه المناسب الذي يجب عليك توجيه طبق الدش نحوه، ومن المؤكد أن هذا البرنامج ليس بشيء يحتاجه جميع مستخدمي هواتف الأندرويد، ولكن في حالة ما إذا كنت أنت في حاجة إليه، فمن المؤكد أنك ستستفيد من هذه الأداة.

تحميل برنامج ضبط طبق الدش Satellite Director للأندرويد

الاسم: Satellite Director
الإصدار الحالي:  v 10.0
التوافق: أندرويد 2.1 + وأحدث
النوع: تطبيقات , أدوات نظام
السعر: مجاني
المطور: Cordoba dev
حجم البرنامج: 5 ميجا بايت 

تعليقات