القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كرة قدم الشوارع Fifa Street 2 للاندرويد - محترف ويب

تحميل لعبة fifa street 2 للاندرويد

تحميل لعبة كرة قدم الشوارع fifa street 2 للاندرويد

تحميل لعبة fifa street 2 للاندرويد، أو كما يطلق عليها البعض لعبة كرة قدم الشوارع، وهي لعبة تحظي بشعبية كبيرة، وهي لعبة كرة قدم رائعة تحظي باهتمام عدد كبير من المستخدمين حول العالم، لعبة فيفا ستريت هي لعبة كرة قدم ولكنها تلعب في الشوارع ويقوم اللاعب بالسيطرة والتحكم في أربعة لاعبين فقط داخل الفريق وليس 11 لاعب كما هو معروف في لعبة كرة القدم العادية، وتقوم بخوض المباريات من أجل الفوز واكتساب مهارات جديدة وهي تختلف عن ألعاب كرة القدم العادية بالتأكيد ولكنها تبقي لعبة رائعة ومثلية جداً، ومن المؤكد أنها ستنال إعجابك وتمضي وقت طويل في لعب المباريات عليها. 

لعبة كره الشوارع Fifa street 2 أحد ألعاب فيفا وهي لعبة مميزة وخفيفة علي الهاتف، فيفا ستريت، لعبة رياضية من نوع ألعاب كرة قدم، تم تطويرها بواسطة  شركة إلكترونيك أرتس في عام 2012، وتم وضع صورة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي علي غلاف اللعبة، لعبة فيفا ستريت لعبة كرة قدم الشوارع وتسمي كذلك كرة الشوارع، و ما يميز هذه اللعبة عن ألعاب كرة القدم العادية أو التقليدية أنه يمكنك عمل حركات فنية واستعراضية بالكرة أثناء اللعب، كما أن الملعب الذي يتم اللعب عليه ليس مثل الملاعب المعروفة الذي تلعب عليه مباريات كرة القدم ولكن يتم اللعب في الشوارع أو بجوار البيوت أو بجانب أحد المدارس وليس علي العشب الأخضر الذي نعرفه.

لعبة فيفا ستريت fifa street 2 واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم وأكثرها شعبية علي الأندرويد، وبسبب الأسلوب المميز والمختلف التي تتميز به اللعبة أصبح هناك عدد لا بأس به ممن يحبون هذه اللعبة، حيث تتيح لهم القيام بالعديد من الحركات والمهارات بالكرة، والتي تجد صعوبة بالغة في تنفيذها في لعبة كرة القدم التقليدية، لعبة كره الشوارع Fifa street 2 من الألعاب المشهورة والتي يبحث عنها العديد من محبي رياضة كرة القدم، حيث تتمتع بأسلوب لعب فريد ومميز وتختلف في العيديد من النواحي عن الألعاب الأخرى من حيث الأداء والتصميم وطريقة اللعب.

لذلك إذا كنت مهتم بتنزيل اللعبة فتابع شرح تفاصيل اللعبة حتي تتعلم طريقة تحميل اللعبة وتشغيلها علي هاتفك ومعرفة جميع مميزات اللعبة، ويمكنك أيضاً تحميل لعبة فيفا ستريت 4 للأندرويد والكمبيوتر من موقنا محترف ويب.

حول تحميل لعبة fifa street 2

فيفا ستريت fifa street 2 للأندرويد، واحدة من أشهر ألعاب الأندرويد التي انتشرت بقوة بين مستخدمي هواتف الأندرويد من العرب والأجانب علي حد سواء، كما أن اللعبة ليست مخصصة لأنظمة الأندرويد فقط بل إنها منتشرة علي منصات أخري مهمة مثل " حاسوب " ps4 " الهواتف الذكية " إكس بوكس xbox " واليوم نقدم لكم اللعبة بنظام أندرويد، نظراً للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها هذا النظام.

واستطاعت فيفا ستريت 2 أن تحصل علي أكثر من مليون عملية تحميل علي متجر ألعاب google play فقط، وهو ما يعكس النجاح والشهرة الكبيرة التي تحظي بها لعبة كرة قدم الشوارع فيفا ستريت، وهذا النجاح لا يأتي من فراغ بل بفضل إمكانيات اللعبة الرهيبة وسهولة التحكم التي تتمتع بها، هذا بخلاف الجرافيك المميز والتصميم الأكثر من رائع وطريقة اللعبة المثيرة والتي تشعرك بالحماس والتحدي فلا تشعر بالملل من كثرة اللعب، وكذلك أسلوب اللعب في الشوارع العامة والطرقات بعيداً عن الملاعب الخضراء التقليدية تجد أنه أسلوب مثالي ورائع جداً.

مميزات فيفا ستريت fifa street 2 للأندرويد

  1. تعد لعبة كرة قدم الشوارع  خروجاً عن النمطية والروتين الذي تجده في ألعاب كرة القدم التقليدية وهي أن تكون ضمن عناصر الملعب الأخضر العشبي و من حوله مدرجات الجماهير، وكذلك التعليق الصوتي علي اللعبة، بل تضيف نمط جديد و مسلي في ممارسة كرة القدم في الملاعب الأهلية و في الشوارع وعلي الشواطئ.
  2. حجنم لعبة فيفا ستريت صغير جداً بالمقارنة مع ألعاب كرة القدم المشهورة مثل لعبة  we 2012 أو لعبة we 2020 للأندرويد أو حتي لعبة بيس 2012 للأندرويد.
  3. لا تحتوي اللعبة علي أسماء لاعبين محددين أو أي محاكاة للبطولات العالميه والمحلية ولا يوجد أي تشابه في ألوان قمصان وأسماء اللاعبين بل هي خروج كامل عن الروتين العادي الممل و المعروف وهذه ميزة جميلة جداً في اللعبة.
  4. سهولة و بساطة اللعبة وقلة التفاصيل يجعل اللعبة ممتعة ومثلية جداً.
  5. تعمل اللعبة على كافة أجهزة الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر مهما كانت إمكانيتها، أما نسختها fifa street apk فإنها أبسط وأسهل فحجمها أقل من 100 ميجا بايت وتعمل على جميع أجهزة الأندرويد مهما كان إصدار نظامها قديم أو حديث.
  6. يوجد في اللعبة الكثير من المميزات التي تجعلها خياراً جيداً لعشاق كرة القدم ويجب عليك تجربتها وإكتشاف المزيد من المميزات والخصائص التي تجعلك تعشقها وتدمن علي لعبها يومياً.
  7. لعبة مجانية بالكامل و سأترك لكم روابط التحميل المباشرة  أسفل المموضوع.
  8. لعبة سهلة التحكم و اللعب بسيط للغاية وتتضمن اللعبة علي حركات رياضية رائعة جداً ستعجبك جداً حينما تجربها على جهازك.
  9. فيفا ستريت لا تحتاج إتصال بشبكة الإنترنت لكي تعمل، بل إن لعبة كرة قدم الشوارع هي من ألعاب offline المعروفة و هذه أهم ميزة لها.
  10. تتميز بجرافيك ممتاز جداً و رسوم وشخصيات عالية الدقة و ألوان جذابة محببة للعين.
صور من اللعبة
fifa street 2
تحميل لعبة كرة قدم الشوارع
تحميل لعبة fifa street 2 للاندرويد

تحميل لعبة فيفا ستريت fifa street 2 للأندرويد

الإسم : فيفا ستريت 2 , fifa street 2
النوع: ألعاب , رياضة كرة القدم
السعر: مجاني
حجم اللعبة: 230 MB
نوع الملف: APK + 0BB
وضع اللعب: offline
التوافق: أندرويد 4.3 + وأحدث
طريقة تثبيت وتشغيل اللعبة
فك الضغط أو استخرج الملف
قم بتثبيت Apk
إنسخ مجلد obb إلى المسار:
الذاكرة الداخلية/ Android/ obb
شغل اللعبة واستمتع  
 والآن مع التحميل
 fifa street 2 apk
 fifa street 2 obb

تعليقات